البحث

شاهد تعليق ياسمين الخطيب على مظاهرات لبنان

منذ 1 شهر
October 18, 2019, 1:37 pm
شاهد تعليق ياسمين الخطيب على مظاهرات لبنان

حدث
شاهد تعليق ياسمين الخطيب على مظاهرات لبنان




خرجت الإعلامية ياسمين الخطيب برسالة نارية جديدة تعقيبا على الأوضاع فى لبنان بسبب فرض رسوم على مكالمات الانترنت.

وغردت ياسمين الخطيب من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر : " لبنان لم ينتفض من أجل ٦ دولارات ضريبة الواتس آب، كما يزعم الساخرين، ولكنه غضب -كان- مكتومًا وانفجر اليوم. وإن لم يتم تداركه أظنه سيتحول إلى ثورة شعبية على الفساد الذي تجاوز المدى " .

وأعلن وزير الاتصالات اللبناني محمد شقير إيقاف العمل بالقرار الحكومي القاضي بفرض رسوم مالية على الاتصالات التي تتم من خلال تطبيقات المكالمات على الهواتف الذكية والتي تستخدم شبكة الإنترنت، وسحب الفكرة برمتها وإسقاطها.

وجاء التراجع الحكومي عن فرض الرسوم، في ضوء التظاهرات الواسعة التي عمت كافة المناطق اللبنانية مساء اليوم، ونتج عنها أعمال تجمهر وقطع للطرق بالإطارات المشتعلة، وذلك خشية أن يكون فرض هذه الرسوم مقدمة لفرض أعباء ضريبية إضافية، تشمل البنزين وغيرها من المواد والمستلزمات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.