البحث

عمرو اديب عن استقالة الحكومه اللبنانيه واخر تطوات الاوضاع هناك

منذ 1 شهر
October 19, 2019, 12:13 am
عمرو اديب عن استقالة الحكومه اللبنانيه واخر تطوات الاوضاع هناك

عمرو اديب عن استقالة الحكومه اللبنانيه  واخر تطوات الاوضاع هناك



قال الإعلامى عمر أديب أنه من المتوقع أن تقدم الحكومة اللبنانية استقالتها خلال ساعات، والاتيان بوزارة تستطيع أن تحسن الوضع


وأضاف أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، ما حدث فى بيروت مفاجأة حيث خرج اللبنانيون للمطالبة بإسقاط الحكومة، موضحا أن كل الساسة اللبنانيين يرون أن غضب المواطنين مبرر.
وقال "أديب"، أن المظاهرات اللبنانية ليست طائفية أو سياسية، وإنما اجتماعية، حيث لأول مرة نرى هتافات ضد المسئولين كسعد الحريري، فجميع من نزل الشارع اليوم يرفضون الطبقة السياسية بالكامل.
وأشار إلى أن اللبنانيين يشعرون أن الحكومة الموجودة غير كفء، معتبرا أن تلك المظاهرات نتيجة لاخفاقات متتالية، مستبعدا أن يكون سبب المظاهرات ضرائب فرضت على "الواتساب"، منوها بأن السبب في المظاهرات ارتفاع في نسبة البطالة، واخفاق الحكومة في التعامل مع الحرائق التي نشبت منذ أيام، وندرة الدولار، ومشاكل الكهرباء.
واوضح: أن سعد الحريري صرح اليوم أن هناك اختلافا في الآراء بين أعضاء الحكومة تعوق العمل، معقبا: "الحكومة انشغلت بمشاكلها، وتركوا المواطن للمشاكل يوم حزين على لبنان".
ولفت أديب إلى أن لبنان عندما تتوجه للخارج لطلب قروض، يتم رفض طلبهم بدعوى أنه ليس هناك استقرار عندهم لكي يتم اقراضهم.

 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.