البحث

سحر الجعارة لدينا بعض العمائم تصادر وجود المرأة وتنفيها من الأساس، لتبرر الاعتداء على صبايا الأقباط

منذ 1 شهر
October 19, 2019, 5:41 pm
سحر الجعارة لدينا بعض العمائم تصادر وجود المرأة وتنفيها من الأساس، لتبرر الاعتداء على صبايا الأقباط

سحر الجعارة لدينا بعض العمائم تصادر وجود المرأة وتنفيها من الأساس، لتبرر الاعتداء على  صبايا الأقباط


كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

قالت سحر الجعارة، الكاتبة الصحفية، إن العنف الجنسي بمصر مشرع وممنهج، لافته أن هناك من لا يكتفي بمعاشرة المسلم لزوجة قبطية كالمغتصبة، بل يبررون ما جاء بكتب التراث عن "معاشرة البهائم".

حيث أعادت نشر ماكتبته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "غفيسبوك"، منذ سنتين، وقالت خلاله :" لا يعرف الخبراء الأجانب أن «العنف الجنسى» فى مصر مشرعن وممنهج، وأن لدينا فقهاء لا يكتفون بمعاشرة المسلم لزوجته القبطية كالمغتصبة بل يبررون ما جاء فى كتب التراث عن «معاشرة البهائم»!

وأضافت :"يعرف الأجانب أن لدينا بعض العمائم تصادر وجود المرأة وتنفيها من الأساس، لتبرر التحرش وضرب النساء وهتك أعراض صبايا الأقباط، باجتزاء آية من القرآن أو توظيف حديث ضعيف فى غير موضعه بنفس منهج شيخ القرية فى فيلم «الزوجة الثانية»، الذى نزع الآية الكريمة: {أَطِيعُوا اللهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِى الْأَمْرِ مِنْكُمْ} (59 سورة النساء) ليزوج امرأة متزوجة بآخر!

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.