البحث

اخطر نساء العالم واشدهن ضراوه تعلن عنهم الشرطه الاوروبيه

منذ 3 اسابيع
October 19, 2019, 6:08 pm
اخطر نساء العالم واشدهن ضراوه تعلن عنهم الشرطه الاوروبيه

اخطر نساء العالم واشدهن ضراوه تعلن عنهم الشرطه الاوروبيه
أعلنت الشرطة الأوروبية عن إطلاق موقع جديد للبحث عن أكثر 12 مجرما مطلوبا لدى دول القارة العجوز.

وأشارت جريدة الجارديان البريطانية إلى أن اللافت للنظر في التقرير بأن 8 من أصل 12 كانوا سيدات، ومعظمهم ارتكبوا جرائم لم يكن يتوقع أن ترتكبها سيدات على الإطلاق.

واستخدمت الشرطة الأوروبية عبر موقعها الجديد طريقة عرض جديد لصور المتهمين والتي تظهر في بداية على هيئة وجوه مقنعه ومع كل معلومة جديدة يتم عرضها يتم إزالة جزء من القناع، ليظهر بعد ذلك الوجه بالكامل.

وقالت تيني هوليفويت ، المتحدثة باسم يوروبول «يعتقد الناس أن هذه الجرائم عادة لا ترتكبها النساء، لكنها تكون بنفس القدر من الخطورة التي يرتكبها الرجال".

وتابعت أن الحملة الجديدة لليوروبول تهدف إلى جذب أكبر قدر من التفاعل مع الموقع وجذب أكبر قدر من المتابعين وبالتالي زيادة فرص القبض عليهم، بالإضافة التوعية بأخطار تلك الجرائم.

المجرمة الأكثر خطورة

وبحسب الموقع فإن جيسيكا إدوسوموان السيدة نيجيرية الأصل هي المجرمة الأكثر خطورة في العالم، والمطلوبة للمحاكمة في عدد من الدول.
وأشارت إلى أن فرنسا تبحث عن إدوسوموان، والتي نجحت في الهروب من الشرطة بعدما ألقت القبض على أفراد عصابتها المختصة بالدعارة في منطقة ليون بأواخر عام 2007.

واستغلت إدوسوموان 60 سيدة اللاتي تم إغرائهن بالسفر إلى فرنسا مع وعدهن بالحصول على مستقبل أفضل، إلا أن هؤلاء السيدات يتعرضن للاستغلال الجنسي فور وصولهن إلى فرنسا على يد عصابتها وبالتالي يصبح من الصعب عودتهن للحياة الطبيعية مرة أخرى.

ومن المتوقع أن تبدأ محاكمة المتهمين في تلك القضية بحلول 6 نوفمبر إلا أن إدوسوموان هي المتهمة الوحيدة الهاربة في تلك القضية.
وضمت القائمة أيضا اسم المواطن الهنجاري إلديكو دوداس، ذو الـ31 عاماً ، وهو مطلوب لتهريب المخدرات وإساءة معاملة الأطفال.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.