البحث

والدة الشهيد أحمد زيدان تروي قصة بطولة نجلها .. طبعاّ ما انا ام البطل

منذ 3 شهر
October 19, 2019, 7:24 pm
والدة الشهيد أحمد زيدان تروي قصة بطولة نجلها .. طبعاّ ما انا ام البطل

حدث
والدة الشهيد أحمد زيدان تروي قصة بطولة نجلها طبعاّ ما انا ام البطل


قالت والدة الشهيد أحمد زيدان خلال ندوة شهداء حادث الواحات والتى تعقدها "البوابة نيوز" بعد مرور عامين على الحادث، إن أهالى الشهداء في تواصل دائم مع بعضهم البعض، كما أن عزاءنا الوحيد أن أبناءنا في أفضل الأماكن، ونحتسبهم عند الله من الشهداء.
وأضافت والدة الشهيد، أن نجلها أحمد ظل ساعات ينزف بعد إصابته في الحادث الإرهابي، ورغم ذلك كان دائمًا ما يشجع زملاءه، وكثيرًا ما كان يردد أن هدفه هو القضاء على الإرهاب، مشيرًا إلى أن أسر الشهداء يقصون عن أبنائهم نفس الروايات، فهم يحملون نفس الصفات البطولية والروح الوطنية القتالية، حتى في الأعمال الخيرة تجدهم يشتركون فيها، وكأن الله قد اختار زهور الجنة التي سيزينها بهم.
وتقدم «البوابة نيوز»، بثا مباشرا لحفل تكريم أسماء شهداء مأمورية الواحات في ذكرى استشهادهم الثانية، بحضور داليا عبد الرحيم رئيس التحرير التنفيذى لـ«البوابة نيوز».
وتستضيف المؤسسة أسر الأبطال الذين ضربوا أروع الأمثلة في الفداء، بداية من قائد المأمورية الشهيد العميد امتياز كامل، الذى أمر رجاله بالقتال لآخر لحظة، وأول شهيد، الشهيد إسلام مشهور، الذى رفض التراجع بالمدرعة، واستمر في القتال مع زملائه، يليه الشهيد الرائد عمرو صلاح، الذى قاتل هو وجنوده، وأصيب أول إصابة وقاتل حتى الاستشهاد، وثالث شهيد ملازم أول أحمد حافظ شوشة، شاب لم يتجاوز العشرين عاما من عمره، ولكنه قاتل حتى نفاد ذخيرته، والشهيد الرابع، أحمد زيدان، الذى بُترت ساقه وهو بالمدرعة الأولى، وقاتل ممسكًا بقدمه المبتورة حتى لقي ربه.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.