البحث

المصريين سوف يطاردونهم بسبب هذا الأمر .. فان دايك لاعبو ليفربول يخشون المزاح مع محمد صلاح

منذ 3 اسابيع
October 20, 2019, 11:47 pm
المصريين سوف يطاردونهم بسبب هذا الأمر .. فان دايك لاعبو ليفربول يخشون المزاح مع محمد صلاح

 المصريين سوف يطاردونهم بسبب هذا الأمر" فان دايك: لاعبو ليفربول يخشون المزاح مع محمد صلاح
حدث
تحدث المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول، عن العلاقة المميزة التي تجمعه بزميله بالفريق ونجم الريدز الأول الجناح الدولي المصري محمد صلاح.
وقال "فان دايك" في تصريحات تليفزيونية خاصة لـ "بي إن سبورت": "تجمعني أنا وصلاح علاقة مميزة للغاية، كما أنه لاعب رائع جدًا بكل تأكيد، وكثيرًا ما نمزح سويًا".
وتابع المدافع الهولندي حديثه قائلًا: "كثيرًا ما أطلق النكات عليه، لكنني أعتقد أنه لن يستطيع أي لاعب آخر القيام بذات الأمر معه لأن المصريين سوف يطاردونهم بسبب هذا الأمر".
ويتقدم فريق مانشستر يونايتد حاليًا على نظيره ليفربول بهدف نظيف، في المباراة التي تجمهم حاليًا على ملعب "اولد ترافورد"، بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
ويغيب محمد صلاح عن مواجهة مانشستر يونايتد اليوم لمعاناته من الإصابة على مستوى الكاحل خلال مباراة فريقه الماضية أمام ليستر سيتي، بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت نتيجتها لمصلحة الريدز بنتيجة 2-1.
ليفربول في صدارة البريميرليج
ويدخل الريدز مواجهة اليوم وهو يسعى إلى تحقيق انتصاره التاسع له تواليًا ببطولة الدوري الإنجليزي، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" واستكمال حصده العلامة الكاملة بعد تحقيق 8 انتصارات متتالية منذ بداية الموسم الجاري، والتربع على عرش الصدارة بـ24 نقطة.

على الجانب الآخر، يملك فريق مانشستر يونايتد في جعبته 9 نقاط فقط حتى الآن بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة وضعته في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة، جمعها من انتصارين، و3 تعادلات، وثلاث هزائم.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.