البحث

بقرار مفاجئ للأهلي اتحاد الكرة يشعل أزمة الدوري

منذ 1 شهر
October 21, 2019, 1:53 am
بقرار مفاجئ للأهلي اتحاد الكرة يشعل أزمة الدوري

بقرار مفاجئ للأهلي اتحاد الكرة يشعل أزمة الدوري

اشتعلت أزمة مباريات بطولة الدوري الممتاز، المستمرة منذ الأسبوع الماضي بعد قرار تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي كان من المفترض أن تقام أمس السبت، ضمن الجولة الرابعة، ليلعب الفريق الأبيض أمام المقاولون ويحقق فوزا بهدفين مقابل هدف، إلا أن الفريق الأحمر تمسك بعدم خوض أي مباريات وعلى رأسها مواجهة الجونة التي تقام يوم الأربعاء المقبل، لحين خوض مواجهة القمة.

اتحاد الكرة يشعل الأزمة
وأشعل مسئولو اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الأزمة مع الأهلي، وذلك بعد إعلان لجنة الحكام بالجبلاية حكام مباريات الجولة، وتعيين سعيد حمزة لإدارة المباراة.

حكام مباريات الجولة الخامسة
وأعلن اتحاد الكرة حكام مباريات الجولة الخامسة والتي جاءت كالتالي:
الإثنين 21 أكتوبر:
- الإنتاج الحربي وبيراميدز: محمود عاشور ويعاونه محمد محمود لطفي وأيمن العقاد ومحمد الشرقاوي حكما رابعا.
- المصري وإف سي مصر: محمد حسن ويعاونه هشام الدسوقي وأحمد شاهينوعلي الكيكي حكما رابعا.
الثلاثاء 22 أكتوبر:
- أسوان وإنبي: محمد أبوخاطر ويعاونه أحمد نوفل وصالح محمد عفيفي ومعهم عصام بكر حكما رابعا.
- وادي دجلة ومصر المقاصة: محمد الحنفي وأحمد عطية وسيد نافع وعلي السعيد حكما رابعا.
الأربعاء 23 أكتوبر:
- الجونة والأهلي : سعيد حمزة ويوسف البساطي وأحمد ساهر وشريف حسن حكما رابعا.
الخميس 24 أكتوبر:
- حرس الحدود / الاتحاد السكندري : جهاد جريشة وأحمد لطفي وأسامة عبد اللطيف ومحمود ناصف حكما رابعا.

سر الأزمة
قرار اتحاد الكرة بإسناد مباراة الأهلي والجونة، للحكم سعيد حمزة، يؤكد عدم وجود نية لدى مسئولى الجبلاية للرضوخ لمطالب الأهلي بعدم خوض القمة، حيث أصدر النادي الأحمر بيانا رسميا تمسك خلاله بموقفه الرافض لخوض أي مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، قبل لعب مواجهة الزمالك في القمة المؤجلة من الجولة الرابعة، مؤكدين أن الفريق لن يسافر للجونة ولن يلعب المباراة في موعدها يوم الأربعاء المقبل بالجولة الخامسة.

حرب تسريبات
اتحاد الكرة رد بتسريبات تمثل تهديدا للنادي الأهلي بمعاقبة أي نادي يهدد بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز، أو يعترض على مواعيد المباريات والملاعب التي تقام عليها، وهو ما أثار غضب مسئولي القلعة الحمراء الذين ردوا بتسريبات أخرى تؤكد بأنهم لا يخافوا تهديدات الجبلاية، وهاجموا اتحاد الكرة ورئيسه عمرو الجنايني، مؤكدين أنهم يريدون تطبيق اللوائح على الهوى والكيف.

الزمالك يهدد بالانسحاب
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أشعل الأمور بعدما أعلن في تصريحات تليفزيونية تهديده بالانسحاب من بطولة الدوري، مؤكدا أنه لن يلعب مباراة القمة قبل أن يلعب الأهلي أمام الجونة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.