البحث

بعد السخرية من والدتها متسابقة ذا فويس .. قلة أدب وهقطع لسان أي شخص يمسها بكلمة

منذ 1 شهر
October 21, 2019, 6:04 am
بعد السخرية من والدتها متسابقة ذا فويس .. قلة أدب وهقطع لسان أي شخص يمسها بكلمة


بعد السخرية من والدتها متسابقة ذا فويس قلة أدب وهقطع لسان أي شخص يمسها بكلمة


أعربت المتسابقة المصرية نورهان المرشدى عن غضبها الشديد، وردت على الهجوم الذي تعرضت له والدتها من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسخرية من والدتها بعد سقوطها أرضا خلال برنامج "ذا فويس" فى نسخته الخامسة بمرحلة الصوت وبس.

وردت نورهان المرشدى على الهجوم عبر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "على الرغم من سعادتي أمس بما حققت فى برنامج "ذا فويس" واستمراري فى المراحل المقبلة بعد مرحلة الصوت وبس إلا أننى حزينة بسبب ما سمعته وقرأته عبر السوشيال ميديا من سخرية على والدتى بسبب سقوطها على الأرض".

وتابعت قائلة: "أتصور أن هذه السخرية هى تعبير على الهمجية وقلة الأدب من الآخرين أمى جزمتها فوق راسى وخط أحمر وهقطع لسان أي شخص يمسها بكلمة غير لائقة فهى ساهمت كثيرا فى نجاحي ولابد من الناس أن تراعى هذا الأمر"
وكانت المتسابقة نورهان المرشدى تمكنت من خطف إعجاب لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، محمد حماقي وأحلام وسميرة سعيد وراغب علامة، وشبهوا صوتها بصوت شيرين عبد الوهاب وآمال ماهر.


https://youtu.be/CUF1iIpdiVU
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.