البحث

نجم الزمالك الاسبق لمرتضى منصور “هتلعب السوبر الإفريقي في أي مكان ورجلك فوق رقبتك

منذ 4 اسابيع
October 21, 2019, 12:12 pm
نجم الزمالك الاسبق لمرتضى منصور “هتلعب السوبر الإفريقي في أي مكان ورجلك فوق رقبتك


نجم الزمالك الاسبق  لمرتضى منصور: “هتلعب السوبر الإفريقي في أي مكان ورجلك فوق رقبتك


شن تامر عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق هجوما حادا على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب رفضه لعب مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي في قطر.
وقال عبد الحميد في فيديو له عبر يوتيوب لمرتضى منصور: “احترم جمهور نادي الزمالك، احترم شعبية نادي الزمالك، هتلعب السوبر الإفريقي في أي مكان يحدده الاتحاد الإفريقي ورجلك فوق رقبتك”.
وقال تامر: “الله يكون في عونا كجمهور نادي الزمالك داخل مصر وخارج مصر، على المشاكل التي يتم تصديرها للفريق إلا أننا نحب نادينا، وتحمل ما لا يمكن تحمله في الفترة العصيبة بسبب أفعال غير منطقية لا يقبلها عقل لا يقبل تصرفات رئيس نادي الزمالك، الذي يصدر المشاكل للزمالك، ويتاجر باسم نادي الزمالك، واسم لاعبي نادي الزمالك، ولاعبي الزمالك”.
وشدد لاعب الزمالك السابق أن مرتضى يتاجر بأزمة الزمالك ولعب السوبر في قطر بداعي أنه وطني، هل انت وطني اكتر من الدولة المصرية، مصر تشارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، المنتخب العسكري سيواجه قطر بكأس العالم.
وتساءل تامر عبد الحميد: طالما انت وطني أوي كده وافقت ليه مصطفى فتحي يتعالج في قطر؟ وافقت ليه على احتراف كريم هنداوي لاعب اليد في بشكتاش التركي؟ كانت فين وطنيتك؟!
 
من جانبه قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لن يلعب السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي بقطر مهما كلفه الامر
وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: “عاوزني العب في قطر ويخطفوا اللاعيبه ويحبسوهم في قطر وياخدوهم أسري”.
وأنهى ئيس نادي الزمالك، الجدل الدائر حول سفر لاعبى الزمالك إلى قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي، قائلا:” بالنسبة لماتش السوبر الإفريقى كلام غير قابل للنقاش وقرار صادر من مجلس الإدارة لو السما انطبقت على الأرض مافيش حد من ولادي هيروح قطر”.
وتابع مرتضى منصور، فى مداخلة هاتفية لقناة الحدث اليوم، خلال برنامج خالد الغندور، أن هناك صحفياً أكد أن قطر ليس لديها عدو غير مرتضى منصور، متابعاً:”أنا مش هلعب فى قطر ولو الاتحاد الإفريقى عايز يعمل مشاكل فأهلا بالمشاكل”.
وأكمل مرتضى منصور:”ولو عايزين الماتش فى تونس أهلا وسهلا بالرغم من أنه بلد الفريق الثاني، ولكن اروح قطر اللى بتحرض على قتل ولادنا أروح قطر اللى بتسب رئيس جمهوريتي، يعنى أروح عشان أخد صفيحة وأرجع، أنما عشان أرمي ولادى إلى التهلكة واروح بلد لا أمان لها مش هيحصل، العب السوبر في أي مكان حتي لو إسرائيل

https://youtu.be/XnwNnRYXNsA”.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.