البحث

حسابات مزيفة على فيسبوك للتحريض على الفوضى بأسماء أقارب شهيد الشهامة .. وانتشار أمني بمحيط بيوت عائلتي راجح و البنا

منذ 1 شهر
October 21, 2019, 1:01 pm
حسابات مزيفة على فيسبوك للتحريض على الفوضى بأسماء أقارب شهيد الشهامة .. وانتشار أمني بمحيط بيوت عائلتي راجح و البنا

حدث
حسابات مزيفة على فيسبوك للتحريض على الفوضى بأسماء أقارب "شهيد الشهامة" وانتشار أمني بمحيط بيوت عائلتي "راجح" و"البنا"

انتشرت قوات التأمين بمديرية أمن المنوفية بشبين الكوم بمحيط بيوت عائلات كل من المتهم محمد راجح والمجني عليه الشاب محمود البنا، لفرض السيطرة الأمنية ومنع تجدد الاشتباكات بين أهالي العائلتين وأصحاب طرفي القضية، وذلك على خلفية تظاهرات أمس من قبل المطالبين بإعدام القاتل ورفاقه، وما أسفر عنه من اندساس عناصر محرضة لتفاقم الأمر.

وذكرت مصادر أمنية مطلعة أن مدير أمن المنوفية شدد على فرض السيطرة الأمنية وانتشار قوات التأمين بمركز تلا خاصة بعد رصد صفحات على مواقع التواصل من مجهولين انتحلوا شخصيات أقارب وأشقاء محمود البنا، للتحريض والتظاهر والتجمهر وإثارة حالة من الفوضى.


وأجلت محكمة شبين الكوم، أمس أولى جلسات محاكمة محمد راجح، وآخرين، في اتهامهم بقتل الطالب محمود البنا، لجلسة 27 أكتوبر الجاري للاطلاع.

وشهدت أولى جلسات محاكمة محمد راجح، المتهم بقتل ضحية الشهامة محمود البنا، زحامًا شديدًا وحضور عشرات من المواطنين إلى محكمة شبين الكوم، بالمنوفية.

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.