البحث

3 وصفات سحرية لعلاج الكحة دون أدوية

منذ 4 اسابيع
October 21, 2019, 4:21 pm
3 وصفات سحرية لعلاج الكحة دون أدوية

3 وصفات سحرية لعلاج الكحة دون أدوية


يعاني الكثير من الكحة المستمرة، نظرًا لتقلبات الجو التي تصيبنا بكثير من الأمراض التي أصبحت الكحة أشهرها، لحسن الحظ نحن لسنا بحاجة لأخذ كثير من الأدوية لعلاج تلك المشكلة، لأنه حسب ما ذكر موقع “health line” يمكن علاج الكحة عن طريق بعض الوصفات الطبيعية التي أشار لها.


• وصفات علاج الكحة :-

- وصفة زيت السمسم بالقرفة والزنجبيل :-

تحتوي تلك الوصفة على قدرة سحرية فى طرد البلغم خارج الجهاز التنفسى، كل ما نحتاجه هو ملعقتان كبيرتان من زيت السمسم، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون، بالإضافة إلى نصف ملعقة صغيرة من القرفة، وأخذ ملعقة كبيرة من هذا الخليط يوميًا قبل النوم.



- وصفة الموز والعسل :-

تتكون هذه الوصفة من ملعقتين من العسل مع الموز المهروس وكوب ماء دافئ ثم يتم خلطهم، ويفضل تناول هذا المشروب 4 مرات يوميا لنرى نتائج فعالة قي مدة قصيرة.


- وصفة عسل النحل والطحينة :-

يتم خلط ملعقة من الطحينة وملعقة من عسل النحل، ويتم أخذ ملعقة واحدة صباحا وأخرى مساءً، كما يفضل ألا تعطى للأطفال دون سن الثلاث سنوات.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.