البحث

لهذا السبب .. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن

منذ 3 اسابيع
October 21, 2019, 4:50 pm
لهذا السبب .. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن

لهذا السبب كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن

ظهرت أدلة جديدة، في أزمة اتهام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، باغتصاب عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا، في صيف عام 2009، بمدينة لاس فيجاس.

واتهمت السيدة الأمريكية، رونالدو باغتصابها، ودفع لها 350 ألف دولار من أجل عدم تقديم أي شكوى ضده في ذلك الوقت للشرطة المحلية في الولايات المتحدة، وهو ما جعل وقتها في صيف عام 2018 يصدر قرارا بالقبض على كريستيانو من أجل التحقيق معه في الواقعة.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية، عن تسريب أحد المحققين في القضية والذي يدعى "جيفري جاير"، بأن الحمض النووي لكريستيانو رونالدو تطابق مع كاثرين مايورجا، وهو ما يثبت صحة حديثها بأن أمر ما حدث بينهما كما قالت.

وبالعودة لتصريحات كاثرين التي أطلقتها العام الماضي، فإن رونالدو أجبرها بدون رغبتها على إقامة علاقة بينهما، مستخدما القوة خاصة أن الثنائي قضى مع بعضهما قبل تلك الحادثة عدة أيام، في لاس فيجاس.

ونشرت الصحيفة البريطانية، تصريحات محامي كريستيانو رونالدو، الذي نفى بشدة صحة التسريبات التي تشير لتطابق الحمض النووي بينهما، مؤكدا بأنه إذا حدث شيء بينهما في تلك الليلة كان بالتراضي بين الطرفين، وليس بالقوة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.