البحث

بالصورة |نجيب ساويرس معلقا على أزمة لقاء الأهلي والجونة

منذ 1 شهر
October 21, 2019, 6:01 pm
بالصورة |نجيب ساويرس معلقا على أزمة لقاء الأهلي والجونة

حدث
بالصورة |نجيب ساويرس معلقا على أزمة لقاء الأهلي والجونة


علق المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، على أزمة إقامة مباراة الجونة أمام الأهلي بعدما ألغى مسئولو الجهاز الإداري بالنادي الأهلي الحجز الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بأحد فنادق الجونة في إشارة إلى تمسك الشياطين الحمر بعدم لعب المباراة.

وكتب "ساويرس" عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ردا على سؤال أحد متابعيه حول موقف نادي الجونة من الأزمة الأخيرة قائلًا: "هنلعب لوحدينا".

وكان مسئولو الجهاز الإداري بالنادي الأهلي ألغوا الحجز الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بأحد فنادق الجونة، بعد التأكد من عدم خوض لقاء الفريق أمام الجونة، والذي كان من المقرر إقامته يوم الأربعاء القادم.

وجاء قرار الجهاز الإداري بعد إعلان مجلس الإدارة عدم خوض الفريق أية لقاءات إلا بعد مواجهة الزمالك التي تم تأجيلها لدواعٍ أمنية، كما أكد مسئولو اتحاد الكرة.


وبإلغاء الأهلي لحجز فندق إقامة الفريق في الجونة يكون قد تأكد عدم خوض الأهلي اللقاء، وهو ما يجعل أزمة الفريق مع اتحاد الكرة تتصاعد بشكل كبير.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.