البحث

تعرف على القصة الكاملة من اتهام طارق العريان إلى رد نسرين طافش .. فيديو

منذ 3 اسابيع
October 21, 2019, 10:30 pm
تعرف على القصة الكاملة من اتهام طارق العريان إلى رد نسرين طافش .. فيديو



تعرف على القصة الكاملة من اتهام طارق العريان إلى رد نسرين طافش فيديو


الثنائي الذي لم تنفك الجماهير عن وصفهما بـ "المثالي" بين الزيجات في عالم الفن، يبدو أن الحسد عرف طريقه إليهما وباتت الأزمات تلاحق أصالة وطارق العريان حتى وصلت الى مواقع السوشيال ميديا وتمادت الشائعات وصولا إلى الطلاق.

أصالة في بيانها الذي تحدثت فيه عن الأزمة رافضة الإفصاح عن تفاصيل، دافعت عن طارق العريان واستخدمت كلمة "زوجي" في أكثر من عبارة ما يعني أنها مجرد خلافات فقط.

هل تعرضت أصالة لـ الخيانة؟ 

كل الشائعات والتسريبات التي تواترت حول الأزمة قالت إن سبب أزمة أصالة مع طارق العريان هو تعرضها للخيانة من جانب زوجها، وقالت أنباء ان فنانة شابة قيل إنها نسرين طافش، هي السبب في ذلك حيث جمعتها علاقة بالمخرج طارق العريان.

وأثار تعليق لأصالة على تظاهرات لبنان الريبة في نفوس متابعيها حول تثبيت هذه الشائعات ومطالبة أصالة بـ الانفصال عن طارق العريان فكتبت منذ 3 أيام مضت "الشّعب عامل مثل الستّ الّلي ما بتطلب الانفصال إلّا إذا شريكها خانها وبالغ، لأنّه مين بيتمنى المجهول وبيرحله؟ شويّة قهر وشويّة ظلم وشويّة إهمال مقبولين ، بسّ كلّ شي بيزيد عنّ حدّه ، بينقلب ضدّه، والله ينصر شعوبنا العربيّه ويحمي أهلنا أين ما ظُلموا وأين ما ثاروا #لبنان".

بيان أصالة الحاسم 

«لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي» بهذا التعليق بدأت أصالة ردها الحاسم وتابعت «أرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف».

وتابعت أصالة: «ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكن لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكل منّا فعل سحرا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء».

وأضافت أصالة: "وقبل كل ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر لما تردّدت بإخباركم، شكرًا لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري." 

ماذا قالت نسرين طافش ؟

في أول رد رسمي لها حول ما يثار عنها وعن علاقتها بالمخرج طارق العريان زوج أصالة، نفت نسرين طافش أي علاقة بينها وبين زوج أصالة، واستخدمت نسرين جملة "ناس فاضية" التي قالتها اصالة للرد على الشائعات.

وقالت نسرين طافش خلال لقائها فى برنامج عرب وود : "إن كل ما يمكن قوله أن ما يتردد غير صحيح ومن يشيع هذه الشائعة هم ناس فاضية كما وصفتهم المطربة أصالة و التى ردت بقوة عليهم.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.