البحث

خطورة تناول مجموعة الشتاء الموجودة بالصيدليات

منذ 1 شهر
October 22, 2019, 12:50 am
خطورة تناول مجموعة الشتاء الموجودة بالصيدليات

خطورة تناول مجموعة الشتاء الموجودة بالصيدليات


أكد الدكتور هاني الناظر رئيس المجلس القومي للبحوث الأسبق،  أن وزارة الصحة دائما ما تقوم بعمل حملات التطعيم، مؤكدا أنه يجب على الأسر أن تحرص على إعطاء التطعيمات لأطفالها. 

وأضاف رئيس المجلس القومي للبحوث الأسبق خلال تصريحات لبرنامج مساء dmc عبر فضائية dmc، أن الحصول على التطعيمات يكون عن طريق دكتور متخصص أو عن طريق العيادات والمستشفيات.

وحذر رئيس المجلس القومي للبحوث الأسبق من الحصول على أدوية تباع في الصيدليات تسمى "مجموعة الشتاء" مؤكدا أنها تسبب خطرا على أجهزة الجسم الحيوية إضافة إلى الأعراض الجانبية الخطيرة.

وتابع رئيس المجلس القومي للبحوث الأسبق هناك بعض الأشياء تكون موجودة دائما في البيوت وتساعد فى الحصول على العناصر المعدنية الهامة لذا يجب الحرص على تناول كوب من القهوة صباحا وكوب من الشاي وتناول شراب نبات المورينجا لأن به كم من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.