البحث

قرارات نارية من هاني شاكر بعد اقتحام حمو بيكا نقابة المهن الموسيقية

منذ 1 شهر
October 22, 2019, 2:36 am
قرارات نارية من هاني شاكر بعد اقتحام حمو بيكا نقابة المهن الموسيقية


قرارات نارية من هاني شاكر بعد اقتحام حمو بيكا نقابة المهن الموسيقية


علق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على اقتحام حمو بيكا مقر النقابة، قائلًا "إحنا ليه وصلنا للمرحلة دي من التسيب، والدولة المصرية بها قانون وقضاء".

وأضاف هاني شاكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، "ما فعله حمو بيكا لا يسيء للنقابة فقط ولكن يسيء لكل الفنانين والفن المصري بأكمله".

وتابع هاني شاكر "لو عنده دليل على كل كلمة قالها يقدمه والقانون سيأخذ مجراه ولا يصح أن نلقى التهم على الغير بدون دليل، وأنا حزين على المستوى وطريقة التعامل وهمجية حمو بيكا وحديثه عن تكسير النقابة".

وأكمل هاني شاكر "حمو بيكا يحصل على تصريح تشغيل دي جي وليس تصريح غناء، وعندما تقدم بتصريح للغناء تم رفضه كمطرب، وبعد ما فعله حمو بيكا لن يحصل على أي تصريح دي جي او غناء ولا يصح أن يغني وده اقل رد من النقابة".

وأردف هاني شاكر "إحنا دولة مؤسسات وبها قانون والمصنفات الفنية قادرة على إيقاف أي حفل يقيمه بدون تصريح من نقابة المهن الموسيقية، وأنا تعاطفت معه من قبل وأخرجته من السجن ولكنني لن أسمح بإصدار أي تصريح له".


https://youtu.be/Yk9QLoUaCvU

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.