البحث

قرار جديدخاص بــ مترو حلوان ـ المرج .. تعرف عليه

منذ 3 اسابيع
October 22, 2019, 11:23 am
قرار جديدخاص بــ مترو حلوان ـ المرج .. تعرف عليه

قرار جديدخاص بــ مترو حلوان ـ المرج تعرف عليه 
حدث

وافق مجلس النواب في جلسته العامة أمس الاثنين، على اتفاق قرض لتحديث الخط الأول لمترو القاهرة من البنك الأوربي لإعادة الإعمار والتنمية بقيمة 205 مليون يورو.
استعرض المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة النقل والمواصلات ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية حول قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 4858 لسنه 2019 بشأن الموافقة على اتفاق قرض تحديث الخط الأول لمترو القاهرة بين جمهورية مصر العربية والبنك الأوربي لإعادة الإعمار والتنمية ببلغ 205 ملايين يورو، والموقع في القاهرة بتاريخ 1/8/2018.
قالت اللجنة في تقريرها: هناك ضرورة قصوى للموافقة على هذا الاتفاق لاستكمال توفير التمويل اللازم للبدء في مشروع تطوير وإصلاح وإعادة تأهيل البنية التحتية للخط الأول لمترو انفاق القاهرة، بما يستهدف تحسين واستدامة خدمات مترو الأنفاق على المدى الطويل وزيادة الاعتماد على وسائل النقل السككي بما يخفف الاعتماد على الطرق ويحد من الاختناقات المرورية ويقلل إلى حد كبير من معدلات التلوث البيئي.
 

هذا الخبر منقول من : وكالات

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.