البحث

تعرف علي التفاصيل الكاملة حول رفع القيود البريطانية عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ

منذ 3 شهر
October 22, 2019, 4:10 pm
تعرف علي التفاصيل الكاملة حول رفع القيود البريطانية عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ

تعرف علي التفاصيل الكاملة حول رفع القيود البريطانية عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ


حدث


بالتزامن مع قرار الحكومة البريطانية، برفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ، وفقًا لاستقرار الوضع الأمني، فإن المطار، أعلن عن جاهزيته لاستقبال تلك الرحلات، فضلًا عن ترحيب الشركات البريطانية، حيث وصفت شرم الشيخ بالوجهة التي تحظى بشعبية لعملائهم.
 
رفع القيود البريطانية عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ 
البداية، حينما أبلغت الحكومة البريطانية شركات الطيران اليوم الثلاثاء، بأنها لم تعد تنصح بعدم السفر إلى مطار شرم الشيخ، بحسب بيان من السفارة البريطانية بالقاهرة.
 
وقال وزير شؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الدكتور أندرو موريسون: "لقد كانت المملكة المتحدة واضحة أنه سيتم استئناف الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ عندما يسمح الوضع الأمني ​​بذلك. يسعدني اليوم أن نعلن عن رفع القيود الحالية، سنواصل العمل عن كثب مع شركائنا في مصر وشركات الطيران التي تخطط لاستئناف الرحلات في المستقبل".
 
وقال السفير البريطاني في مصر السير جيفري آدامز: "يأتي هذا الإعلان بعد تعاون وثيق بين خبراء أمن الطيران في المملكة المتحدة ومصر، سوف نعمل عن كثب مع شركات الطيران التي ترغب في استئناف الرحلات الجوية، وسنواصل عملنا مع المسؤولين المصريين لضمان سلامة وأمن المواطنين البريطانيين، والتي تظل على رأس أولوياتنا".
 
جاهزية مطار شرم الشيخ
وبعد قرار رفع القيود البريطانية عن الرحلات الجوية لشرم الشيخ، يستعد مطار شرم الشيخ لاستقبال أي عدد من الرحلات البريطانية، خاصة أن وزارة الطيران المدني ستقوم بافتتاح تطوير داخل المطار خلال أيام.

وأكدت مصادر مطلعة بوزارة الطيران المدني، أن القرار أكبر دليل على ما تم إنجازه خلال الفترة القليلة الماضية، بالقطاع الأمني بالمطارات المصرية، مضيفةً أن تحسن الإجراءات الأمنية في المطار والتعاون الوثيق بين المملكة المتحدة ومصر، سبب رئيسي في استئناف الرحلات بين البلدين.

ترحيب الشركات البريطانية
وبناء على القرار، رحبت شركة TUI البريطانية للسياحة والسفر بإعلان الحكومة البريطانية رفع القيود المفروضة على السفر الجوي من وإلى شرم الشيخ، حيث قالت متحدثة باسم الشركة في تصريحات نقلها موقعBT البريطاني، إن الشرم الشيخ كانت دائما وجهة تحظى بشعبية لعملائهم، معربةً عن ترجيبهم بالتغير في نصائح السفر التي تقدمها الحكومة البريطانية. 

وأضافت المتحدثة، أنهم سيعيدون تقديم شرم الشيخ وسيأخذون في الاعتبار مطالب العملاء، وسيعملون عن كثب مع شركائهم في الفنادق والمطارات حتى يستطيعوا تأكيد المزيد من التفاصيل.

بينما قالت شركة الخطوط الجوية إيزى جيت، إنها على علم برفع القيود على الرحلات الجوية إلى مطار شرم الشيخ، وسينظرون في أي فرصة للشركة الجوية وشركة السياحة نتيجة لذلك.

وأكد الموقع الإلكتروني للحكومة البريطانية، أن هذه الخطوة الأولى في استئناف الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ، الوجهة التي تحظى بشعبية للمسافرين البريطانيين. مضيفًا أن هذا القرار يدعم الشركات الجوية لتقديم مزيد من الخيارات للمسافرين الذين يأملون في زيارة مصر.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.