البحث

بعد حملات غلق الكنائس بالجزائر.. بالفيديو زعيم سلفي جزائري يزعم غلق الكنائس واجب فلا يرفع صلبان ببلاد فتحها المسلمون..ونسأل الله النصر ضد (أهل الكفر والصلبان)

منذ 1 شهر
October 22, 2019, 4:36 pm
بعد حملات غلق الكنائس بالجزائر.. بالفيديو زعيم سلفي جزائري يزعم غلق الكنائس واجب فلا يرفع صلبان ببلاد فتحها المسلمون..ونسأل الله النصر ضد (أهل الكفر والصلبان)






كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" مقطع فيديو لزعيم سلفي جزائري يدعيى "زاروي عبد الفتاح" يتحدث خلاله عن غلق الكنائس بالجزائر، حيث زعم أن غلق الكنائس واجب في الكتاب والسنة، وأنه لا يجوز رفع الصلبان في بلاد فتحها المسلمون".

حيث قال خلال أحد شيوخ الجزائر، في فيديو مصور له :"غلق الكنائس واجب في الكتاب والسنة وهذا حكم الشرع، فقد أجمع علماء الإسلام واصحاب المذاهب الاربعة أن أي كنيسة تبنى بعد الفتح الإسلامي فانها تهدم أصلاً".

 وتابع :"هذا هو الشرع فالكنائس (بيوت الشيطان) وهذه بلاد الإسلام فتحها المسلمون فلا يجوز بناء الكنائس في أي بلاد فتحها المسلمون، فكلمة الله هي العليا ولا يرفع صلبان في بلدان المسلمين".

وزعم قائلاً :"من ساند المرتدين الصلبيين على بناء الكنائس فهو كافر مثلهم وأحكام حرية العبادة وغيرها واعتداء على قناعة تعبد فهذه أحكام ماسونية من أحكام الشيطان، ولكن وحي الله والسنة وأمر رسول الله واجماع الصحابة على هدم الكنائس".

وأختتم قائلاً :"نسأل الله النصرة لأهل الإسلام ضد أهل الكفر والصلبان".

الجدير بالذكر أن الجزائر قد شهدات خلال الإسبوع الماضي حملات واسعة لغلق عدد كبير من الكنائس، كما تم غلق أكبر الكنائس بالجزائر، مما دفع الآلاف من المسيحيين التظاهر وتنظيم وقفات إحتجاجية ضد حملات غلق الكنائس".
 

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.