البحث

خالد منتصر لو تمكن السلفيون من أي بلد سيمنعوا بناء الكنائس وسيهدموا ما بها وسيتعبروا هذا أهم غزواتهم.. ومن يفجر كنيسة ينفذ كلامهم

منذ 1 شهر
October 22, 2019, 5:45 pm
خالد منتصر لو تمكن السلفيون من أي بلد سيمنعوا بناء الكنائس وسيهدموا ما بها وسيتعبروا هذا أهم غزواتهم.. ومن يفجر كنيسة ينفذ كلامهم

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

نشر الدكتور خالد منتصر، الكاتب الصحفي، تعليق أحد زعماء السلفية بالجزائر والذي زعم خلاله أن غلق وهدم الكنائس واجب، ولا يرتفع صليب ببلاد المسلمين.

حيث قال منتصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صباح اليوم، :" من الآخر وعشان السلفيين مايراوغوش ويلعبوا معانا استغمايه ويضحكوا علينا ويستعبطونا ده مش رأي السلفي الجزائري فقط لكن ده الرأي السلفي العام المعتمد هذا هو الرأي السلفي في الكنائس بدون تزويق أو ماكياج، والشاب اللي بيحرق كنيسة أو يفجرها بحزام ناسف أو حتى بيرمي عليها حجارة هو بيتبنى هذا الرأي وبينفذ كلامهم اللي أمروه بيه وزرعوه في دماغه".

وتابع :"ولو إتمكنوا السلفيين من حكم أي بلد حيمنعوا بناء الكنايس وحيهدوا الباقي في غزوة سيعتبروها أهم غزواتهم وانتصاراتهم ، لن يهمهم وقتها أن البلد العربية أو الاسلامية اللي هما فيها بتتسول طعامها وملابسها ودواءها، لكن اهتمامهم الأساسي ووسواسهم القهري سيصبح تلك الكنائس من أفغانستان وباكستان إلى الجزائرستان وموريتانياستان!!!!".

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.