البحث

نورهان المرشدى نجمه ذا فويس ترد على من تنمروا على والدتها

منذ 1 شهر
October 22, 2019, 6:05 pm
نورهان المرشدى نجمه ذا فويس ترد على من تنمروا على والدتها

نورهان المرشدى نجمه ذا فويس ترد على من تنمروا على والدتها
فتاة لم تكمل عامها الـ18، حملت أمانيها وهي متكئة على إيدي والدتها التي آمنت بها وبموهبتها في رحلة مشاركتها ببرنامج "ذا فويس" في موسمه الخامس، وعلى الرغم من فرحتها باجتياز المرحلة الأولى إلا أن والدتها تعرضت للتنمر والسخرية مما جعلها تخرج عن صمتها. 
القصة بطلتها المصرية نورهان المرشدي، ابنة مدينة المحلة الكبرى، التي عاشت لحظات القلق مع بقاء مقاعد قليلة شاغرة في مرحلة "الصوت وبس"، مما يجعل فرصتها صعبة لاجتياز الأمر، لكن جمال صوتها وإحساسها بتقديم أغنية "يا عيني عليكي يا طيبة" للفنان آمال ماهر، ضمن لها مكانا مع فريق الفنانة الإماراتية أحلام. 
والدة نورهان سقطت فرحا بعد اختيار أحلام لابنتها 
ووقت اختيار الفنانة أحلام إلى نورهان وتبعها الميجا ستار راغب علامة، جعل والدة المتسابقة تصرخ فرحا وحينما قررت السجود سقطت على الأرض بشكل غريب، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون منها، خاصة مع مشاركة فيديو المتسابقة على الصفحة الرسمية للبرنامج الشهير.
نورهان المرشدي: والدتي مريضة سكر وضغط 
"بعد الحلقة اتصدمت من التعليقات، ورديت لأن والدتي مريضة سكر وضغط" بتلك الجملة عبرت نورهان المرشدي، نجمة ذا فويس، عن رد فعلها الأول حينما رأت التعليقات السلبية من قبل الجمهور فور عرض الحلقة، لافتة خلال حديثها مع "الوطن" إلى أن في بداية الأمر كان الهجوم كبير لكن مع الوقت دافع آخرون عنها، حتى أن عددا منهم اعتذر لها ولوالدتها. 
وقالت نورهان، إن والدتها عندما رأت التعليقات لم يهمها الأمر فهي فقط تنظر لمستقبلي: "أمي رأسي وفوق دماغي وتعبت وشقيت عشان تحقق حلمي وتوديني البرنامج".

وانضمت المتسابقة لفريق أحلام، وحقق الفيديو الخاص بها ما يقرب من 2 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للبرنامج على يوتيوب، حتى أنه احتل التريند الأول على مصر. 
وعبرت المتسابقة عن فرحتها لانضمامها لفريق أحلام: "أحلام إنسانة طيبة جدا وبحبها ودايما بتشجعني ويا رب أكون عند حسن ظنها في بقية المراحل". 
 

هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.