مناشده من مصر للطيران لعملائها بالحضور قبل موعد إقلاع رحلاتهم بثلاث ساعات

منذ 11 شهر
October 23, 2019, 5:47 am

حدث
مناشده من مصر للطيران لعملائها بالحضور قبل موعد إقلاع رحلاتهم بثلاث ساعات
ناشدت الشركة الوطنية "مصر للطيران"، عملائها الكرام المسافرين على رحلاتها الدولية والداخلية، اليوم الأربعاء، ضرورة التواجد بمطار القاهرة والمطارات المصرية قبل موعد إقلاع رحلاتهم بثلاث ساعات على الأقل، وفقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، باستمرار سوء الأحوال الجوية وسقوط أمطار شديدة اليوم الأربعاء.

وأشارت الشركة في بيان إعلامى، أن تلك التحذيرات جاءت لضمان الوصول في الموعد المحدد لإنهاء إجراءات السفر قبل إقلاع الرحلة وعدم حدوث تأخير في الرحلات.

وشهدت محافظات مصر سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق بالقاهرة والمحافظات، أدت إلى تعطل حركة المرور، بالإضافة إلى حدوث تجمعات للماء بالطرق الرئيسية وتقوم أجهزة الدولة التنفيذية بسحب مياه الأمطار من الشوارع وتشهد الطرق حاليا انسيابية بالعديد من المناطق.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play