البحث

حقيقة ظهور توأم زينة في فيديو خناقة شقيقتها مع أحمد عز

منذ 3 اسابيع
October 23, 2019, 9:12 am
حقيقة ظهور توأم زينة في فيديو خناقة شقيقتها مع أحمد عز

حدث
حقيقة ظهور توأم زينة في فيديو خناقة شقيقتها مع أحمد عز

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر اعتداء نسرين شقيقة الفنانة زينة علي أحمد عز خلال تواجدهما في أحد فنادق العلمين بالساحل الشمالي.

وأظهر الفيديو في الخلفية وجود امرأة بصحبة طفلين صغيرين، قيل إنها الفنانة زينة وتوأمها، دون أن يتسنى لأحد التأكد من ذلك، نظرا لعدم ظهور وجوههم بشكل واضح.

ومن المعروف أن زينة تخفي صور أبنائها عن الإعلام منذ مولدهما في عام 2013 وحتى اليوم، وإن كانا يظهران بين أسرتها وأصدقائها المقربين كما يتعاملان بشكل طبيعي في مدرستهما الدولية بالقاهرة.

كان انتشر فيديو ظهر خلاله أحمد عز وهو يجلس بالمطعم الخاص بأحد الفنادق على طاولة بصحبة أحد الصحفيين ويتبادلون حوارا تخلله تلبية عز لرغبات بعض المعجبين للتصوير معه بطريقة السيلفي.

أدى السيلفي إلى لفت انتباه شقيقة زينة التي توجهت بصحبة زينة وقامت بمهاجمة أحمد عز قائلة: "أنا حلفت إني أضربك وأشتمك لو شوفتك"، ليقوم أحمد عز بسؤالها متعجبا من سبب اعتداء سيدة لا يعرفها عليه، وعندما كشفت عن شخصيتها نهض عز وتركها واتجه إلى أمن الفندق لتحرير محضر سب وقذف ضدها.

وحررت شقيقة زينة بعد الواقعة أيضا محضر ضد أحمد عز بالاعتداء عليها وهو ما يتنافي مع الفيديو الخاص بالمشاجرة الذي يظهر هجومها عليه أثناء جلوسه في مكانه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.