البحث

مصر للطيران توجه إرشادات مهمة للمسافرين حال استمرار تساقط الأمطار

منذ 3 شهر
October 23, 2019, 10:11 am
مصر للطيران توجه إرشادات مهمة للمسافرين حال استمرار تساقط الأمطار

مصر للطيران توجه إرشادات مهمة  للمسافرين حال استمرار تساقط الأمطار
حدث

ناشدت الشركة الوطنية مصر للطيران عملائها المسافرين على رحلاتها الدولية والداخلية اليوم الأربعاء، ضرورة التواجد بمطار القاهرة والمطارات المصرية قبل موعد إقلاع رحلاتهم بثلاث ساعات على الأقل، وذلك لضمان الوصول في الموعد المحدد لإنهاء إجراءات السفر قبل إقلاع الرحلة وعدم حدوث تأخير في الرحلات.

وكانت مصر للطيران قررت أمس إعفاء عملائها المسافرين على رحلاتها مساء اليوم والتي شهدت تأخير من أي غرامات أو فروق تغيير مواعيد الحجز وذلك نظرا لعدم تمكنهم من اللحاق برحلاتهم لتعطل الطرق المؤدية للمطار، نظرا لسوء الأحوال الجوية وشدة الأمطار.

ضبط محاولة تهريب كمية من المنشطات والمكملات الغذائية بمطار القاهرة

كما ناشدت الشركة بعملائها بمراجعة حجوزاتهم وتعديلها عن طريق خدمة ال call center الخاصة بمصر للطيران أو التوجه إلى مكتب المبيعات المتواجد بمبني الركاب ٣ الذي يعمل على مدار ٢٤ ساعة أو المكاتب الأخرى المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.