البحث

تحذير شديد اللهجة من الأرصاد لسائقي السيارات بسبب تساقط الأمطار

منذ 9 شهر
October 23, 2019, 3:54 pm
تحذير شديد اللهجة من الأرصاد لسائقي السيارات بسبب تساقط الأمطار


تحذير شديد اللهجة من الأرصاد  لسائقي السيارات بسبب تساقط الأمطار

قال الدكتور إبراهيم عطا، رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إنه ما زال هناك فرص لاستمرار تساقط الأمطار اليوم وغدًا وبعد غد، وقد تكون غزيرة اليوم على القاهرة والدلتا والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وقد تمتد لبعض مدن شمال الصعيد.

وأضاف "عطا"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "8 الصبح" على فضائية "dmc"، اليوم الاربعاء، أن ما تم تداوله عن تساقط أمطار ثلج في مدينة العاشر من رمضان، قد يكون صحيحًا، وقد يحدث نتيجة أن هناك سحب رعدية تؤدي لتساقط قطع من الثلج مع الأمطار، وهو ما حدث بالأمس في روكسي وكوبري القبة بتساقط قطع صغيرة من الثلج.

وناشد رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، قائدي المركبات بتوخي أقصى درجات الحذر في القيادة أثناء تساقط المطر وعلى الاراضي المنزلقة، والتأكد من عمل المسَّاحات الأمامية والخلفية لزجاج السيارات.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.