البحث

قبل مواجهة جينيراسيون فوت في دوري الأبطال...كيف عالج ميتشو سلبيات الزمالك

منذ 4 اسابيع
October 24, 2019, 1:37 pm
قبل مواجهة جينيراسيون فوت في دوري الأبطال...كيف عالج ميتشو سلبيات الزمالك

قبل مواجهة جينيراسيون فوت في دوري الأبطال.كيف عالج ميتشو سلبيات الزمالك


يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة الليلة أمام نظيره جينيراسيون فوت السنغالي في خضم منافسات جولة الإياب لدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت شهدت أزمات عديدة، انتهت بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإعادتها مساء اليوم الخميس.

ويطمح الفارس الأبيض تحت القيادة الفنية للمدرب الصربي ميتشو إلى تعويض الخسارة التي نالها ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وتحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية.


السلبيات التي يعالجها ميتشو

قبل مواجهة الزمالك وجينيراسيون سعى ميتشو لعلاج بعض السلبيات وتصحيح أخطاء مباراة المقاولون العرب في الدوري المصري.

وعالج ميتشو (ذئب صربيا) كما يلقب نفسه، ظاهرة عدم الوصول إلى المرمى إذ شدد في تقريره الفني الذي فنده قبل مباراة جينيراسيون على أن الفريق يستحوذ على الكرة والتمريرات الطولية والاستمرار بها في وسط الملعب ولكن الفريق يفقدها قبل الوصول إلى مرمى المنافس.
لذلك كان هناك تركيز على اتقان التمريرات أكثر من الطبيعي وأن تنتهي الهجمات أمام مرمى المنافس.

ويرى ميتشو أنه اللياقة البدنية لها دور مهم في تنفيذ فكره، حيث طلب من مونتيرو مدرب الأحمال الجديد رفع اللياقة البدنية من أجل قدرة اللاعب على التقدم لمنطقة الجزاء والتسديد بنفس القوة التي يركض بها وهو ما يتطلب مستوى بدني عالِ.

كما أن ميتشو لاحظ وجود قصور في الناحية البدنية كون الفريق بدأ الموسم دون خوض فترة إعداد مناسبة، وهو ما يحاول تفاديه في مباراة جينراسيون السنغالي ممثل أسود التيرانجا في البطولة الإفريقية.

نقلا عن بطولات

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.