البحث

خلال إعلانه مقتل زعيم (داعش)..ترامب يذكر أمام العالم ما فعله التنظيم بشهداء ليبيا

منذ 3 اسابيع
October 27, 2019, 4:25 pm
خلال إعلانه مقتل زعيم (داعش)..ترامب يذكر أمام العالم ما فعله التنظيم بشهداء ليبيا

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

استعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عددا من الجرائم التي وصفها بالوحشية، والتي ارتكبها تنظيم داعش الإرهابي، خلال السنوات الماضية.
وأشار «ترامب»، في كلمة ألقاها، اليوم الأحد، إلى حادث مقتل الطيار الأردني، والمذابح الجماعية ضد الإيزيديين، وكذلك أيضًا حادث ذبح المسيحيين المصريين في ليبيا.

كان قد أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن مقتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، في عملية للقوات الخاصة الأمريكية شنتها مساء يوم السبت - الأحد. 
وقال ترامب، في كلمة ألقاها من البيت الأبيض اليوم الأحد للإعلان عن مقتل زعيم تنظيم داعش الإرهابي، إن يد الولايات المتحدة "طويلة جداً"، مضيفاً أنها قتلت حمزة نجل زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامه بن لادن.
وأضاف ترامب أن الإرهابيين قتلوا أبرياء، مؤكداً أن ينبغي ألا يناموا بهدوء وراحة مع علمهم بأن الولايات المتحدة ستقضي عليهم.
وتابع الرئيس الأمريكي أن تنظيم داعش ارتكب عدداً من الجرائم المروعة مثل قتل الطيار الاردني الذي وقع في أيديهم، حيث وضع فى قفص وتم حرقه حياً، وقتل المسيحيين في ليبيا ومصر، وقتل الايزيديين في العراق، حيث يعد من أسوأ التنظيمات الارهابية.
واعتبر ترامب أن البغدادي قتل "كجبان وكلب"، مشيرا إلى أن العملية أسفرت كذلك عن مقتل الكثير من مرافقيه، وذكر أن القوات الأمريكية قضت ساعتين في الموقع حيث جمعت معلومات حساسة حول التنظيم.

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.