البحث

زوج كيم كارداشيان يحكي مأساته مع آفة العصر الحديث

منذ 3 اسابيع
October 28, 2019, 7:36 pm
زوج كيم كارداشيان يحكي مأساته مع آفة العصر الحديث

زوج كيم كارداشيان يحكي مأساته مع  آفة العصر الحديث
شن مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست زوج بطلة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان هجوما حادا على مواقع التواصل الاجتماعي، داعيا الجميع للابتعاد عنها، حيث وصفها بأنها آفة العصر الحديث.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، اتهم كاني ويست وسائل التواصل الاجتماعي بأنها تعمل على غسيل المخ، ووصفها بـ"آفة العصر الحديث".

وحكى ويست تجربته الشخصية مع "السوشيال ميديا" قائلا: إن تطبيق إنستجرام ساهم في إدمانه للجنس لمدة 6 أعوام، متأثرا بما ينشره رواده من صور إباحية.

وقارن ويست بين غالبية التطبيقات كالفيسبوك وتطبيق "تويتر"، ولكنه يفضل تطبيق تويتر حيث وصف الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي بأنه ذكي وصاحب رؤية.

أما عن الرئيس التنفيذي لتطبيق فيسبوك مارك زوكربرج، قال دورسي إنه لم يكن من المفضلين لديه، حيث إن هناك فجوة دائمًا في مواقفه من حرية التعبير، كما أنه يروي الحقائق من وجهة نظره بعيدًا عن مصداقيتها.

هذا الخبر منقول من : صدي البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.