البحث

قاموا بتفتيش حقيبتة فى مطار القاهرة.. شاهد ما وجدوة مع راكب قادم من باريس

منذ 2 شهر
October 29, 2019, 9:21 am
قاموا بتفتيش حقيبتة فى مطار القاهرة.. شاهد ما وجدوة مع راكب قادم من باريس

قاموا بتفتيش حقيبتة فى مطار القاهرة شاهد ما وجدوة مع راكب قادم من باريس
حدث

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من ضبط راكب حاول تهريب كمية من الأقراص المخدرة لدي إنهاء إجراءات وصوله قادما من باريس، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة مصر للطيران القادمة من باريس، اشتبه أحمد سيد إبراهيم صالح رئيس قسم اللجنة الجمركية، في راكب مصري، ظهرت عليه علامات القلق والارتباك.

وأضافت المصادر أنه بعرض الراكب علي أحمد عمر كحك رئيس القسم المشرف علي صالة الوصول، ايد الاشتباه، وكلف أحمد مجاهد مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب يدويا، وأسفر  التفتيش عن العثور علي كمية من مخدر الحشيش داخل جاكيت خاص بالراكب داخل احدي حقائبه، وكمية من شرائط الترامادول والمدرج جدول "أ مخدرات" فى طيات ملابس الراكب.

وأمر طارق محمد محمود، مدير الجمرك، بتحرير محضري ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض علي جمال عبد الفتاح، محمد مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، والذي كلف بإحالة الراكب للنيابة المختصة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.