البحث

بالصور.. نياحة كاهن بإيبارشية بني سويف

منذ 3 اسابيع
October 29, 2019, 3:27 pm
بالصور.. نياحة كاهن بإيبارشية بني سويف

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

رقد في الرب، أمس، الأب القمص بقطر منير جرجس كاهن كنيسة القديسين الأنبا أنطونيوس والأنبا بولا - بني عطية التابعة لإيبارشية بني سويف.


وقال المتحدث الرسمي للكنيسة، في بيان له، مساء أمس، إنه قد صلى نيافة الأنبا غبريال أسقف الإيبارشية صلوات تجنيزه بكنيسته في بني عطية وشاركه مجمع كهنة الإيبارشية وعدد من الآباء رهبان ديري الأنبا أنطونيوس والأنبا بولا ببوش وكذلك آباء كهنة من إيبارشيات مختلفة وأعداد كبيرة من الشعب.


ولد الأب الراحل في ١٦ مارس ١٩٤٦ وسيم كاهنًا بيد مثلث الرحمات نيافة الأنبا أثناسيوس مطران بني سويف السابق في ١١ أبريل ١٩٧٥، ورسم قمصًا في ١٩٨٣.


وأختتم بيانه قائلاً :"قداسة البابا تواضروس الثاني يتقدم بخالص العزاء لنيافة الأنبا غبريال أسقف إيبارشية بني سويف وتوابعها ولمجمع كهنة الإيبارشية في رحيل الأب المبارك القمص بقطر منير جرجس كاهن كنيسة القديسين الأنبا أنطونيوس والأنبا بولا بني عطية، ويلتمس عزاءًا سمائيا لشعب كنيسته ولكل أولاده ولأسرته، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة، النصيب والميراث مع جميع المقدسين".









 

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.