البحث

هيئه السكة الحديد تنفي تحرك قطار شبين القناطر دون سائق

منذ 8 شهر
October 29, 2019, 5:58 pm
هيئه السكة الحديد تنفي تحرك قطار شبين القناطر دون سائق

هيئه السكة الحديد تنفي تحرك قطار شبين القناطر دون سائق


نفت هيئة السكة الحديد ما أثير ببعض المواقع الإعلامية من تحرك قطار شبين القناطر دون سائق.
أكد رئيس هيئة السكك الحديدية المهندس أشرف رسلان أنه وردته رسالة من أحد المواطنين تفيد أن قطارا بمحطة شبين القناطر تحرك دون سائق، وذلك أمس الاثنين الموافق ٢٨ /١٠ /٢٠١٩ وأنه على الفور تم الرجوع لمراكز التشغيل بشبين القناطر والقاهرة للتأكد من صحة ذلك والتي نفت حدوث ذلك وأن حركة القطارات تسير بصورة منتظمة، ورغم ذلك تم صدور تعليمات من رئيس الهيئة للمسئولين عن التشغيل بمزيد من التحقيق في صحة ما أثير، حيث تم استدعاء المسئولين عن التشغيل بمحطة شبين القناطر في هذا الوقت والتحقيق معهم وسؤالهم عن صحة الواقعة، حيث نفوا جميعًا ما أثير بالرسالة ثم قامت لجنة بالتوجه لمحطة شبين القناطر والتحري عن صحة ما حدث والوقوف على إجراءات التشغيل بالمحطة، وتبين عدم صحة ما أثير بشأن هذه الواقعة.
ومن جانبها تؤكد هيئة السكة الحديد أنها تتخذ كل الإجراءات التي من شأنها سلامة مسير القطارات والتحقق من أي بيانات أو رسائل إليها بشأن حركة مسير القطارات.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.