البحث

بالصور شاهد غول الرباط الصليبي يلتهم 7 من نجوم الدوري المصري

منذ 1 شهر
October 30, 2019, 9:29 am
بالصور شاهد غول الرباط الصليبي يلتهم 7 من نجوم الدوري المصري

حدث
بالصور شاهد غول الرباط الصليبي يلتهم 7 من نجوم الدوري المصري

باتت الإصابة بالرباط الصليبي غولا يلتهم لاعبي الدوري المصري، حيث تكررت الإصابات رغم وصول قطار الدوري إلى الجولة الخامسة فقط، وكان آخر الضحايا أحمد عبد العزيز، الظهير الأيسر لفريق إنبي.

وأكدت الأشعة إصابة اللاعب أحمد عبد العزيز، الظهير الأيسر لفريق إنبي، بالرباط الصليبي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مران الفريق، وسيغيب على أثرها عن ناديه حتى نهاية الموسم الحالي، حيث من المنتظر أن يجري العملية الجراحية خلال ساعات داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

إصابة لاعب إنبي بقطع في الرباط الصليبي

أبرز إصابات الرباط الصليبي في الموسم الحالي، كان محمد محمود، صانع ألعاب الأهلي، الذي تعرض للإصابة بالصليبي للمرة الثانية في أقل من 10 أشهر، وسافر إلى ألمانيا وأجرى جراحة ناجحة أمس الثلاثاء.

كما تضم القائمة محمود عبد العزيز "زيزو"، لاعب خط وسط الزمالك، الذي أصيب خلال مباراة فريقه أمام مصر المقاصة، في الأسبوع الثاني للدوري، ومن المنتظر أن يجري اللاعب العملية الجراحية يوم الخميس المقبل في ألمانيا، حيث سبق وأن تعرض للإصابة بالرباط الصليبي، خلال فترة وجوده مع النادي الإسماعيلي.

وخلال فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم الحالي للدوري، تعرض إسلام رشدي، صانع ألعاب نادي الجونة، للإصابة بالرباط الصليبي، خلال مباراة ودية أمام المقاصة الودية.

كما تعرض محمد توني، لاعب خط وسط مصر المقاصة، للإصابة بالرباط الصليبي في كرة مشتركة مع أحد زملائه بالفريق خلال التدريب.

القائمة تضم محمد جودة، هداف فريق طنطا، الذي وجه صدمة قوية للجهاز الفني لأبناء السيد البدوي، بعدما تأكدت إصابته بالرباط الصليبي، خلال مباراة جمهورية شبين الودية، في إطار استعدادات الفريق للدوري الممتاز.

محمد عبد الفتاح "تاحا"، مدافع حرس الحدود، تعرض أيضًا للإصابة بالصليبي، في بداية شهر أكتوبر، وذلك خلال مباراة فريقه الودية مع نادي النصر القاهري، أحد أندية القسم الثاني.



 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.