البحث

حادث مروع ووقوع ضحايا ومصابين بالبحيره

منذ 9 شهر
October 31, 2019, 11:27 am
حادث مروع ووقوع ضحايا ومصابين بالبحيره

حدث
حادث مروع  ووقوع ضحايا ومصابين بالبحيره

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب ثلاثة آخرون، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل، على الطريق الزراعي السريع، بالقرب من مركز إيتاي البارود، ونقل المصابون والجثتان إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي.
وتلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد محمد زايد مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل، على الطريق الزراعي السريع، في اتجاه القاهرة بالقرب من قرية التوفيقية.
وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين للرائد إسلام السعدني رئيس مباحث إيتاي البارود، أنه في أثناء سير السيارة الميكروباص، اصطدمت بالسيارة النقل التي كانت تقف على جانب الطريق.
وأسفر الحادث عن مصرع سامح شعبان الحصاوي 28 عاما، وزينات صلاح أحمد سعد 46 عاما، مقيم بالجيزة، وإصابة أحمد محمد دربالة 52 عاما، مقيم بالمحمودية، بكسر مضاعف بالزراع الأيسر وجرح قطعي بالشفة السفلى، واشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد محمد قطب زغلول 19 عاما، بكسر بالساعد الأيسر وكسر بعظام الكتف الأيسر، وخالد عصام محمد أحمد 20 عاما، مقيم بالجيزة، بصدمة عصبية، وتحرر محضر بالحادث.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.