البحث

السكة الحديد توجة بيان الى كل المصريين

منذ 2 شهر
October 31, 2019, 11:37 am
السكة الحديد توجة بيان الى كل المصريين

السكة الحديد توجة بيان الى كل المصريين
حدث

ناشدت هيئة السكك الحديدية فى بيان صادر عنها المواطنين الالتزام بعبور خطوط السكك الحديدية من الأماكن المعدة من هيئة السكة الحديد للعبور الآمن لخطوط السكك الحديدية (المزلقانات والكباري والأنفاق المخصصة لعبور المركبات والأفراد) حفاظاً على أرواح المواطنين وسلامتهم وممتلكاتهم وسلامة مسير القطارات.
وطالبت السكة الحديد المواطنين المواطنين عدم إنشاء معابر غير قانونية على السكك الحديدية وعدم إعادة فتح أي معابر غير قانونية مغلقة على خطوط السكك الحديدية، لافتة إلى أن إجمالى عدد المعابر الغير قانونية التي أنشأها بعض الأهالي قد وصل إلى 2587 معبر غير قانونى.
وأضافت الهيئة أنها قامت بإغلاق عدد 2376 معبر غير قانوني ليصبح إجمالى عدد المعابر الغير قانونية المفتوحة 211 معبر غير قانوني منها عدد 206 معبر سبق غلقها وقام بعض الأهالى بإعادة فتحها مرة أخرى مما يترتب عليه من خطورة داهمة على الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة.
وأكدت هيئة السكة الحديد أنها تقوم الهيئة باتخاذ الإجراءات التنسيقية اللازمة لغلق كل المعابر الغير قانونية المفتوحة حفاظاً على الأرواح والممتلكات وسلامة مسير القطارات.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.