نجمات في مرمى نيران سخرية الوزن الزائد

منذ 1 سنه
October 31, 2019, 12:15 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجمات في مرمى نيران سخرية الوزن الزائد

تعرض عدد من النجمات لحرج بالغ بسبب زيادة وزنهن خلال فترة الحمل، ومن أحدث هؤلاء النجمة التركية هازال كايا، التي تعرضت لسؤال محرج من أحد المراسلين.

الحرج نفسه تعرضت له أيضا مجموعة كبيرة من النجمات، وهو ما نرصده في التقرير التالي:

هازال كايا
تعرضت النجمة التركية هازال كايا بطلة مسلسل "العشق الممنوع" إلى موقف محرج من قبل أحد المراسلين بإحدى القنوات التركية، وذلك عندما سألها عن وزنها خلال حملها وهو الأمر الذى وضعها فى موقف صعب.

وجاء رد هازال على المراسل الصحفى بقوة لتقول له: "لا يعقل أن توجه لى هذا السؤال عيب جدا وتصرف غير محترم من جانبك" وتركته بعدها واستقلت سيارتها.

وكانت هازال كايا أعلنت منذ فترة خبر حملها وكتبت من خلال حسابها على إنستجرام: "سعيدة جدًا للتصريح بهذا، كما سمعتم، نعم أنا حامل. طفلنا أكمل 11 أسبوعا بالضبط. ولأن أول شهرين كان وضع الجنين حساسًا لم نعلن عن الخبر ولم نصرح بذلك الفحص الأخير مر بشكل جيد جدًا وأردنا مشاركتكم فرحتنا".

وتزوجت هازال كايا في فبراير الماضي من المخرج والممثل علي آتاي والذي يكبرها بأكثر من 14 عاما.






آيتن عامر
كشفت الفنانة آيتن عامر عن أسباب زيادة وزنها في الفترة الأخيرة، حيث هاجمت منتقديها بشدة، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

وقالت آيتن عامر إن وزنها زاد خلال حملها الثاني، حيث وصلت إلى 90 كيلوجراما بزيادة مقدارها 30 كيلوجراما لدرجة أنها كانت تجد صعوبة شديدة في الحركة.

واعتبرت النجمة المصرية أن تغير شكلها بسبب الحمل كان يضايقها كثيرًا ويصيبها بالاكتئاب ولم تكن متقبلة لذاتها، موضحة أنه ليس على كل النساء الخضوع للريجيم إذا لم تكن هناك مشكلة صحية من زيادة أوزانهن.

واعترفت آيتن عامر أنها قد تلقت العديد من الانتقادات السلبية والتعليقات المتنمرة عبر حسابها على "إنستجرام" بعد كل صورة تنشرها بسبب وزنها الزائد حتى أن البعض وصفها بـ "الدبة".

ورغم حديثها عن الرجيم والاعتماد على أنظمة غذائية صحية ومتوازنة، فإن آيتن عامر قد كتبت منشورًا مطولًا عبر "فيسبوك" حذرت فيه من عمليات تكميم المعدة وشفط الدهون لأن مخاطرها تفوق فوائدها على حد قولها، موضحة أن إنقاص الوزن طبيعيًا بأنظمة ريجيم هو الخيار الصحي الأمثل.

إنجي وجدان
سبق أن ردت الفنانة إنجي وجدان على منتقدي وزنها خلال حملها في طفلها الأول أحمد، وقالت للساخرين من زيادة وزنها على صورة لها بعد الولادة: "الصورة ديه مع إنها مش أحسن صورة ليا الفترة ديه”، إهداء لكل واحد أو واحدة بيتريقوا على جسمي ده شكلي اليومين دول بعد ما خلفت اللذيذ بقى في الموضوع إن أنا مش فارق معايا الناس إللي عمالة تعلق أنا واحدة حملت وخلفت وتخنت في الحمل جامد، عادي إيه المشكلة".

أضافت إنجي وجدان: «وبعدين أنا حرة، وحابة نفسي في أي شكل أنا ممكن يفرق معايا الناس إللي تعلق على شخصيتي، لكن وزني لأ ولا يفرق معايا، وبعدين هو كل واحدة جسمها مش موديل تبقى وحشة؟ إيه السخافة ديه، رسالة لكل بنت، أنت جميلة زي ما أنت كده. وإللي مش عاجبه يتفلق، استمتعي بحياتك الواحدة بتعيش مرة واحدة بس».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play