البحث

بوتين المسيحيون بالشرق الأوسط يعيشون وضعًا كارثيًا ويتعرضون للاضطهاد والقتل

منذ 3 اسابيع
October 31, 2019, 2:15 pm
بوتين المسيحيون بالشرق الأوسط يعيشون وضعًا كارثيًا ويتعرضون للاضطهاد والقتل

بوتين: المسيحيون بالشرق الأوسط يعيشون وضعًا كارثيًا ويتعرضون للاضطهاد والقتل

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين: إن المسيحيين في الشرق الأوسط، يعيشون وضعاً كارثياً، ويتعرضون للاضطهاد والسرقة، وروسيا تبذل قصارى جهدها لدعمهم.


وبحسب موقع "سبوتيك"، أضاف بوتين، خلال مؤتمر صحفي، عقب محادثاته مع رئيس الوزراء الهنغاري، فكتور أوربان: "يعلم الجميع أن الشرق الأوسط هو مهد المسيحية".


وأوضح الرئيس الروسي، أن المسيحيين اليوم في محنة "إنهم يتعرضون للاضطهاد والقتل والاغتصاب والسرقة"، مشدداً على أن روسيا تبذل كل ما في وسعها لدعم المسيحيين في الشرق الأوسط.



وفي سياق متصل، أكد بوتين أن روسيا وشركاءها، بذلوا جهوداً كبيرة لتنظيم عمل اللجنة الدستورية السورية، التي بدأت عملها في جنيف.



وقال بوتين عقب محادثاته مع أوربان: "عمل اللجنة الدستورية سيسهم في تسوية سياسية للأزمة السورية، والتي من أجلها قامت روسيا بالكثير مع شركائها تركيا وإيران".

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.