البحث

سبعه مواقف تاريخية بين تركى آل الشيخ والأهلي

منذ 3 اسابيع
October 31, 2019, 10:22 pm
سبعه مواقف تاريخية بين تركى آل الشيخ والأهلي

حدث

سبعه مواقف تاريخية بين تركى آل الشيخ والأهلي

كتب ​عمرو الحلواني


يواصل تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادى ألميريا الإسباني مواقفه الرائعة فى الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي وجماهيره ، والتى انتهت بالصلح وعودة العلاقات مرة أخرى بعد خلاف تركى ومجلس إدارة النادى الأحمر .

موقف إنسانى نبيل

وكان آخر تلك المواقف الرائعة من قبل تركى آل الشيخ هى تواصله مع أسرة " حماصة " المشجع الاهلاوى الذى تم بتر قدمه عقب تعرضه إلى حادثة قوية خلال رجوعه إلى منزله بعد إحدى مباريات الأهلى .

أوكد سمير المراكبي والد محمد سمير "حماصة"، مشجع الأهلي، أن مكتب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تواصل معه، من أجل مساعدة نجله، بعد الحادث الأليم الذي تعرض له.

وقال والد حماصة، في تصريحات لـ"صدى البلد "، "مكتب تركي آل الشيخ تواصل معنا، وأبدى استعداد المستشار تركي تحمله كافة نفقات علاج حماصة".

الصلح مع الأهلى والخطيب

عبر محمود الخطيب عن خالص شكره وامتنانه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لاهتمامه البالغ بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التى أجراها مؤخرا .

وقال إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار تركي آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية.

ليكتب رئيس النادى الأهلي بشكل رسمى نهاية الخلاف مع تركى آل الشيخ الذى استمر طوال الفترة الماضية ، ولم يأت الصلح من فراغ بل جاء نتيجة مواقف رائعة قام بها تركى آل الشيخ فى الفترة الأخيرة مع المجلس الأحمر بقيادة الخطيب .

التنازل عن كافة القضايا ضد الجماهير

وكان المستشار تركى آل الشيخ فجر مفاجأة سارة لدى عشاق جماهير النادى الأهلى بعد أن أعلن عن تنازله عن كافة قضاياه ضد مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب .

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "قررت سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي المصري دعمًا للاستقرار الرياضي ولمكانة مصر وأهلها القريبة من قلبي".

وأضاف: "وأطلب من الجميع سواء المحامين أو الأشخاص عدم الزج باسمي في أي حوار (محدش يتكلم باسم تركي آل الشيخ. أنا ليا لسان وبعرف أتكلم). عفا الله عما سلف.".

بوست فى حب الخطيب

وشهدت الفترة الماضية دعما كبيرا من قبل تركى آل الشيخ للأهلى وجماهيره ، فخرج تركى آل الشيخ وأعلن رفضه التام لأى تجاوزات فى حق محمود الخطيب رئيس النادى ، مؤكدا دعمه الكامل له ورافضا أى تجاوز فى حقه .

وهو الأمر الذى تم قبوله بسعادة من قبل جماهير الاهلى وبعض الشخصيات الاهلاوية الكبرى وعلى رأسها أحمد شوبير " المقرب من مجلس إدارة الأهلى " وعدلى القيعى " مستشار لجنة التسويق بالأهلى " .

كما حرص تركى آل الشيخ على توجيه رسالة دعم قوية لـ محمود الخطيب رئيس الاهلى بعد دخوله فى وعكة صحية وسجل تركى آل الشيخ فيديو خاصا للخطيب وأكد دعمه الكامل له وتمنى له الشفاء العاجل ، وهو ما استقبلته جماهير الأهلى بترحاب كبير أيضا.

عفا الله عما سلف

وواصل تركى آل الشيخ مواقفه الجيدة وأعلن تنازله عن القضايا المرفوعة ضد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد إساءتهم لشخصه مؤخرا بسبب خلافه مع الاهلى.

وكتب "تركي آل الشيخ" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا: "لمصر مكانة كبيرة في قلبي ولأهلها وقيادتها الكريمة معزة خاصة .

وأضاف: "قررت سحب كل القضايا المرفوعة لمن أساء لي في وسائل التواصل الاجتماعي . وعفا الله عن ماسلف . والمسامح كريم.

أهلاوى حتى النغاع

كما خرج آل الشيخ فى فيديو له مع إحدى الشخصيات عبر صفحته الرسمية " فيس بوك " وأكد أنه أهلاوى وعاشق للأهلي وهو ما عاد بسعادة كبيرة على الجماهير الحمراء أيضا .

وخرج أيضا وأعلن مفاجأة سارة تجاه مجلس إدارة النادى الأهلي وقرر التنازل عن كافة القضايا التى قدمها تجاه مجلس الأهلي مؤكدا حبه الشديد للقلعة الحمراء .

صفقة صلاح ومنع السعيد

وكان تركى آل الشيخ يمتلك مواقف كبيرة مع الأهلى قبل الخلاف معه ، وساعد الأهلى فى حسم صفقة صلاح محسن لاعب إنبى، بجانب منع انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك وكذلك الحال بالنسبة لأحمد فتحى .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.