البحث

صحيفة انجليزية تفجر مفاجأة.. صدام محتمل بين صلاح والجبلاية

منذ 3 اسابيع
October 31, 2019, 10:24 pm
صحيفة انجليزية تفجر مفاجأة.. صدام محتمل بين صلاح والجبلاية

صحيفة انجليزية تفجر مفاجأة صدام محتمل بين صلاح والجبلاية 


كتب: 
الحكاية
قالت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن ثنائي ليفربول اللاعب الدولي المصري محمد صلاح والمهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني في معضلة الاختيار بين المنتخب والنادي في صيف عام 2021.
و‏أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن خطط للعب كأس العالم للاندية 2021 في يونيو ويوليو ، حيث سيتصادم مع كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون و‏ستقام بطولة كأس العالم للأندية في الصين في الفترة ما بين 17 يونيو و 4 يوليو مع 24 فريقًا موسعًا مع تحديد الجدول الزمني الجديد ليتصادم مع اُمم أفريقيا و‏من المقرر إقامة نهائيات امم افريقيا التالية في الفترة من يونيو إلى يوليو 2021 في الكاميرون ، على الرغم من أنه من المحتمل أن تُقام البطولة في يوليو فقط، و‏في حالة فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، فسيكونون مؤهلين للبطولة في الصين كنتيجة لذلك مما يعني أن الثنائي يواجهان إمكانية الاضطرار إلى اختيار بين المنتخب والنادي وحتى إذا تم التوصل إلى حل ، فإن الثنائي لا يزال يواجه احتمال الاضطرار إلى اللعب طوال الصيف دون راحة ،مما قد يكون له تأثير سلبي على موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/22.
ليفربول يشارك في كأس العالم للأندية هذا العام
وأضافت صحيفة ليفربول ايكو أن الريدز سيخوض كأس العالم للأندية هذا الموسم في قطر بعد حصوله على دوري ابطال اوروبا السادس في يونيو، ‏بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا ، تأهل ليفربول مباشرة إلى الدور نصف النهائي من المسابقة وسيلعب مباراة نصف النهائي يوم الأربعاء 18 ديسمبر ، على الرغم من أن خصومهم غير معروفين بعد.
هذا الخبر منقول من : الحكاية

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.