البحث

والدة كريستيانو رونالدو تكشف عن المتسبب فى حرمان نجلها من الكثير لـ الكرات الذهبية

منذ 1 شهر
November 2, 2019, 12:16 pm
والدة كريستيانو رونالدو تكشف عن المتسبب فى حرمان نجلها من الكثير لـ الكرات الذهبية

والدة  كريستيانو رونالدو تكشف عن المتسبب فى حرمان نجلها من الكثير لـ الكرات الذهبية

أكدت "دولوريس أفييرو"، والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الذي يعد أفضل اللاعبين في كرة القدم، أن مافيا كرة القدم حرمت نجلها من الكثير من الكرات الذهبية.

كان ذلك كلمة ألقتها والدة رونالدو، أثناء تكريمه من قبل نادي ماديرا يونيون، في احتفاله التاريخي بمرور 106 أعوام على تأسيسه.

وقالت والدة نجم يوفنتوس في تصريحات لم تمر مرور الكرام، فيما يتعلق باحتمال فوز نجلها بالكرة الذهبية مرة أخرى "هناك مافيا، إنها الكلمة الصحيحة لتعريفها، نعم هناك مافيا في كرة القدم، إذا رأيت كل ما حدث ستدرك بأنه بسبب المافيا".

وأضافت في تصريحاتها "إذا كان إسبانيًا أو إنجليزيًا فلم يكونوا سيفعلوا ما فعلوه، ولكن هو برتغالي، ومن ماديرا أيضًا، حسنًا هذا حدث بسبب ذلك".

وذلك على الرغم من أن والدة رونالدو لا تزال واثقة من أن نجلها كريستيانو رونالدو الذي يرتدي رقم 7 مع يوفنتوس، سيفوز بكرته الذهبية السادسة، قائلة "أنا لا أعرف ما إذا كان سيحصل عليها، ولكنني أثق به، أعتقد أنه يستحقها إذا قمنا بتحليل ما فعله خلال الموسم الماضي".

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.