البحث

بالفيديو اجراءات امنيه مشدده لدخول شرم الشيخ بعد بناء سور حول المدينه بالكامل

منذ 8 شهر
November 2, 2019, 6:30 pm
بالفيديو اجراءات امنيه مشدده لدخول شرم الشيخ بعد بناء سور حول المدينه بالكامل


بالفيديو اجراءات امنيه مشدده لدخول شرم الشيخ بعد بناء سور حول المدينه بالكامل
كشف محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، أنه لن يتم السماح لأي شخص بالدخول إلى مدينة شرم الشيخ إلا بعد تفتيشه بالكامل عن طريق المرور عبر البوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة، مع وجود كلاب بوليسية مخصصة للحراسة الشديدة، وفي الوقت نفسه لن تدخل سيارات إلى المدينة إلا من خلال الخضوع لهذا الإجراء.
وأكد فودة على المنظر الحضاري للسور: “منظر السور حضاريا بالكامل، مع وجود مساحات خضراء محاطة بأعلام مصر”.
وأضاف المحافظ لـ”القاهرة 24″، أن مسئولين من بريطانيا في آخر زيارة لهم، أثنوا على المظهر الجمالي للسور، وتأكدوا من التأمين الشامل للمدينة.

وكان محافظ جنوب سيناء قد أكد خلال حديث مع “القاهرة 24” أن مطار شرم الشيخ كذلك تم إحاطته بسور من جميع الاتجاهات، ومزود برادارات من كافة الاتجاهات تراقب الأسوار، وكذلك كلاب بوليسية، مشيرًا إلى أن هذه الإجراءات، كانت سببا في رفع الحظر البريطاني عن المطار، وعودة حركة الطيران بين لندن وشرم الشيخ.
وكشف خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن إنه تم الانتهاء من إحاطة مدينة شرم الشيخ، بـ”سور” لتأمين حركة الدخول إلى المدينة منذ ثلاثة أشهر مضت.
https://youtu.be/kO0ctLGE9v8

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.