البحث

بالفيديو | بعد المهزلة و اثارة الجدل شاهد اول تعليق من عميد جامعة طنطا يظهر و يكشف الحقيقة كاملة على ما قاله و عن الفيديو الذى تداولته طالبة

منذ 2 اسابيع
November 2, 2019, 11:26 pm
بالفيديو | بعد المهزلة و اثارة الجدل شاهد اول تعليق من عميد جامعة طنطا يظهر و يكشف الحقيقة كاملة على ما قاله و عن الفيديو الذى تداولته طالبة


حدث

بالفيديو | بعد المهزلة  و اثارة  الجدل شاهد اول تعليق من عميد جامعة طنطا يظهر و يكشف الحقيقة كاملة على ما قاله و عن الفيديو  الذى تداولته طالبة


فى اول رد فعل منه على الفيديو المنشور ضده قال عميد كلية حقوق جامعة طنطا الدكتور محمد إبراهيم عن الفيديو المتداول له أثناء تعنيف وطرد طالبة، أوضح أن المقطع المنتشر مجتزأ من سياقه، مؤكدًا أن الطالبة أساءت إليه في بداية حديثها.
وكانت قد أثارت واقعة غريبة على التقاليد الجامعية في جامعة طنطا استياء عدد كبير من المواطنين والطلاب والأساتذة، بعد تداول فيديو لعميد كلية الحقوق وطالبة في كلية التجارة أثناء إلقائه محاضرة في الكلية.
واضاف "إبراهيم"، أن الواقعة تعود ليومين أثناء محاضرة له قامت طالبة بالتحدث بصوت مرتفع؛ فطلب منها القدوم إليه وتسليم الكارنيه الخاص بها فرفضت؛ فاستعان بأمن الجامعة فرددت مرات كثيرة جملة: «والله لاوريك» كنوع من التهديد؛ لذلك وبخها قائلا: «لا يصح أن تقولي هذا أمام الطلاب وتوبخيني ولوعايزة تعملي حاجة وتوريني يبقى بره دون قصد ايحاءات او غيرها كما يدعي البعض».
وأكد عميد حقوق طنطا، أن والدها حضر اليه بعد يوم من الواقعة برفقة صديق له وأوضح أنها تعاني من مشاكل نفسية وعرض عليه بعض الروشتات، واعتذر في مكتبه ووعده والدها بالاعتذار الأسبوع المقبل فى نفس يوم المحاضرة التى حدث بها المشكلة أمام نفس الطلاب.
نقلا عن الشروق

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.