البحث

بالفيديو..بعيد تجليسه..البابا تواضروس يروي تفاصيل ترشيحه ويوم قداس (القرعة الهيكلية) ويؤكد الأمر كان مستبعد بالنسبة لي

منذ 2 اسابيع
November 3, 2019, 12:17 pm
بالفيديو..بعيد تجليسه..البابا تواضروس يروي تفاصيل ترشيحه ويوم قداس (القرعة الهيكلية) ويؤكد الأمر كان مستبعد بالنسبة لي



بالفيديوبعيد تجليسهالبابا تواضروس يروي تفاصيل ترشيحه ويوم قداس (القرعة الهيكلية) ويؤكد: الأمر كان مستبعد بالنسبة لي

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن إسمه كان من ضمن الثلث الأخير وسط الآباء الأساقفة من حيث الأقدمية، لافتًا أنه أمر ترشحه كان مستبعد تمامًا، حيث قال :"كان الأمر بعيد جدًا بالنسبة لي".

حيث نشر المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الإلاثوذكسية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كلمة لقداسته بمناسبة عيد تجليسه.

فقال قداسته :"كان إسمي من ضمن الثلث الأخير في ترتيب اللآباء الأساقفة من حيث الأقدمية وكان الأمر بعيد جدًا بالنسبة لي".

وتابع :"وبعد أحد الإجتماعات قال أحد الأساقفة القدام وكان الأنبا أندراوس "يوم الأحد بالليل عاوزك ترسمني مطران" وفي هذه اللحظة علمت أن اسمي قد تم طرحه".

وأضاف قداسته :"يوم قداس القرعة كنت في دير الأنبا بيشوي، فذهبت اليوم الذي سبقه، وحضرت التسبحة هناك، وجلست في قلايتي فالقدس أنتهي بدري الساعة 6 صباحًا، وجلست بعدها بالقلاية، ولكن أشكر الله كان في قلبي ارتياح شديد وأيضًا استبعاد شديد".

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.