البحث

اول تعليق أحمد سعد بعد حصوله على حكم بحبس سمية الخشاب

منذ 2 اسابيع
November 3, 2019, 1:25 pm
اول تعليق أحمد سعد بعد حصوله على حكم بحبس سمية الخشاب


View this post on Instagram

برغم كل ما اثير حول الأزمة الحالية للفنانه سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وانا الآن خارج مصر اوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات انه بالفعل تمت التسوية والاتفاق علي التسوية بنفوس راضية الا انني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة او ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للاسف دأب علي ترويجها اعلام الفلس والإثارة .، فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف .، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on


اول تعليق أحمد سعد بعد حصوله على حكم بحبس سمية الخشاب

كتب منى رجب

كشف الفنان أحمد سعد أن الحكم الذي صدر على زوجته السابقة سمية الخشاب، حدث دون علمه، فهو الآن خارج مصر، وأوضح أنه تم الإتفاق على تسوية الخلاف بينهما، ولكنه تفاجئ بالاخبار وما تم تداوله عبر وسائل الإعلام.


ونشر أحمد سعد صورة له وهو في أحدى المطاعم ويمسك بيده ورقة وقلم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلاً: "رغم كل ما اثير حول الأزمة الحالية للفنانه سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وانا الآن خارج مصر".

وتابع: "أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات انه بالفعل تمت التسوية والاتفاق علي التسوية بنفوس راضية الا انني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة او ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للاسف دأب علي ترويجها اعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف .، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون".

وكانت محكمة الدقي، قضت بمعاقبة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه؛ لات

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.