البحث

الفنان شريف منير يرد على تشكيك محمد ناصر في نسب ابنته إليه

منذ 2 اسابيع
November 3, 2019, 3:49 pm
الفنان شريف منير يرد على تشكيك محمد ناصر في نسب ابنته إليه

حدث

الفنان شريف منير يرد على تشكيك محمد ناصر في نسب ابنته إليه

أعرب الممثل المصري، شريف منير عن استيائه من سيل الشتائم والسباب الموجه له ولابنته "أسما"، على خلفية مهاجمة الأخير للداعية الراحل، الشيخ محمد متولي الشعراوي، ووصفها إياه بـ "المتطرف".  ونشر منير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، سلسلة من التعليقات التي تضمنت سبابًا وألفاظًا نابية بحق ابنته، والتي اعتذر عن نشرها لمتابعيها.  منير الذي برر في وقت سابق هجوم ابنته على الشعراوي بأنها لا تجيد اللغة العربية، توجه إلى متابعيه متسائلاً: "تفتكروا لو فضيلة الإمام محمد متولي الشعراوي على قيد الحياه وقرأ دفاع الناس عنه و عن الدين الإسلامي بالتعليقات دي كان هيبقى رأيه إيه؟".    واستدرك: "ملحوظة: أنا آسف على الألفاظ النابية إللي أكيد يعاقب عليها القانون . متهيألى مش محتاج أعمل محضر في مباحث الإنترنت عن الأشخاص المحترمين إللي علّقوا أكيد عندهم علم. ده جزء بسيط من مجمل التعليقات المؤذية ليا ولبنتي ولكل إللي عيلتي . يا ريت كل أب و كل بنت يحطّوا نفسهم مكاني أنا وبنتي".    كما أبدى الممثل المصري، استنكاره لما قاله محمد ناصر، المذيع بقناة "مكملين"، المحسوبة على "الإخوان المسلمين" حول أنه لم يكن يعترف من قبل بنسب ابنته إليها.  وعلق منير قائلاً: "محمد ناصر طلع في قناة مكملين وقال إني ماكنتش معترف إن أسما بنتي ولسه معترف بيها قريب بعد مشاكل بيني و بين والدتها الله يرحمها، إنتوا متخيلين الإفتراء و الخوض في الأعراض وصل لفين ؟ محمد ناصر وكل إللي علقوا بالأذى ده أنا إشتكيتكم لربنا . وهتشوفوا النتيجة قريب جداً ده إحساسي إللي أنا مصدقه آسف للإطالة".

وكانت "أسما" اعتذرت عن وصف متولي الشعراوي بـ "المتطرف"، وقالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة "MBC" مصر: "أنا مش مصدقة اللي بيحصل"، مشيرة إلى أنها طلبت من متابعيها أن ينصحوها بشيخ يثقون بفتواه، فرشحوا لها اسم "الشعراوي".  وأضاف في أعقاب تعرضها لهجوم واسع عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي : "انا عايزة أموت نفسي عشان رديت، ومش هستخدم كلمة متطرف تاني لحد ما أموت".  وتابعت في سياق تعليقها على الهجوم الذي تعرضت له: "اتشتكت بأمي، وأبويا اتشتم وهو معملش حاجة، أنا مش قادرة أستوعب".  وأشارت إلى أنها ضد التنمر والعنف والسخرية، معتبرة أن ما حدث لم تكن تقصده.  وتابعت باكية: "لو الشيخ الشعراوي عايش مكنش عمل كده، كان سامحني، أنا آسفة، ومكنتش قاصدة".  وكانت "أسما" التي تشارك والدها تقديم البرنامج التليفزيوني "أنا وبنتي" أثارت ضجة واسعة بعد أن شنت هجومًا لاذعًا على الداعية الراحل.  ووصمت "أسما"، الشعراوي الذي اشتهر ببرنامجه التليفزيوني، والذي يحظى بتقدير واسع بين المصريين بـ "المتطرف"، قائلة إنها صدمت من آرائه.  كانت البداية عندما أطلت "أسما" عبر متابعيها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة لهم: "صباح الخير عايزه اخد رأيكم في حاجه، بقالي كتير معنديش ثقه في اغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين و يا متشددين اوي يا خلطين الدين بالسياسة ، نفسي اسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟".  وعندما اقترح عليها أحد المتابعين متابعة دروس الشيخ الشعراوي عبر موقع "يوتيوب"، ردت قائلة: "طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه و مكنتش فاهمه كل حاجه، لما كبرت شفت كام ڤيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلاً عقلي ما عرفتش استوعبه حقيقي استغربت".  وحين ردت عليها إحدى المتابعات قائلة: "بالعكس ده كان بيحضرله عامة الشعب ال مش متعلمين"، علقت "أسما" قائلة: "هدورلك علي الڤيدوهات اللي خلتني ابطل اشوفوا".  فيما انبرى العديد من المتابعين للدفاع عن "إمام الدعاة"، ومهاجمة "أسما" على رأيها فيه الذي بدا صادمًا لكثير من متابعيها.    وفي وقت لاحق، حذفت "أسما" المنشور، وقالت في منشور جديد:: "مش ممكن محدش ينفع يقول كلمة من غير هجوم هو في ايه؟ ايه التنمر و التعصب و البشاعة دي ". 


نقلا عن الشبكه العربيه 

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.