البحث

زوجة المخرج الراحل ياسين إسماعيل ياسين تكشف سبب تصدره تريند تويتر

منذ 1 شهر
November 4, 2019, 3:20 pm
زوجة المخرج الراحل ياسين إسماعيل ياسين تكشف سبب تصدره تريند تويتر

حدث
زوجة المخرج الراحل ياسين إسماعيل ياسين  تكشف سبب تصدره تريند تويتر

قالت السيدة سامية شاهين، زوجة المخرج الراحل ياسين إسماعيل ياسين، إنها سعيدة بتصدر اسم الفنان الكبير إسماعيل ياسين "تريند" بموقع تويتر.
وأكدت "شاهين" في تصريح خاصر لمصراوي، أن هذا يأتي في إطار تكريم الفنان الراحل، وإطلاق اسمه على ميدان كبير من ميادين مدينة السويس مسقط رأسه، منذ أيام.
وتابعت: "حضر الاحتفالية التي تم فيها أيضا افتتاح معرض لمقتنيات وأعمال الفنان الكبير، عدد من قيادات مدينة السويس على رأسهم النائب عبدالحميد كمال، كما حضر الاحتفالية الأديب الكبير يوسف القعيد".
وأوضحت أن تكريم اسم الفنان الراحل تأخر كثيرا، فهو من أهم الفنانين في تاريخ السينما المصرية، فأعماله ما زالت تحظى بإعجاب الجمهور العربي حتى الآن.
النجم إسماعيل ياسين من مواليد مدينة السويس، يعتبر واحدا من أهم كوميديانات السينما المصرية، فقدم للسينما أعمالا لا تنسى أبرزها "إسماعيل ياسين في الأسطول"، "ابن حميدو"، "لوكاندة المفاجآت"، وغيرها من الأعمال الناجحة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.