البحث

بالفيديو محمود سعد يزور بحيرة السماء التي تفجر منها ينبوع (ماء عذب) لتسقي العذراء و السيد المسيح.. ويؤكد المكان ليس مُهمل بل هو في طي النسيان

منذ 2 اسابيع
November 4, 2019, 3:39 pm
بالفيديو محمود سعد يزور بحيرة السماء التي تفجر منها ينبوع (ماء عذب) لتسقي العذراء و السيد المسيح.. ويؤكد المكان ليس مُهمل بل هو في طي النسيان



بالفيديو محمود سعد يزور بحيرة السماء التي تفجر منها ينبوع (ماء عذب) لتسقي العذراء و السيد  المسيح ويؤكد المكان ليس مُهمل بل هو في طي النسيان

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

زار الإعلامي محمود سعد بحيرة السماء المتواجد بالصحراء الغربية بوادي النطرون، وأشار إلى أن المكان على الرغم من روعته وجماله إلى أنه في طي النسيان.

حيث قال، في إحدى حلقات برنامجه المقدم عبر فضائية "النهار"، إن هذا المكان موجود منذ 2010 أو 2015 سنة، منذ أن كان المسيح طفلاً، وجاءت له السيدة العذراء مريم لتحاول تسقي الطفل الذكي العظيم المسيح، فإذ بينبوع ماء عذب يتفجر في وسط البحيرة المالحة لتسقي العذراء المسيح، ومازالت موجودة حتى الآن منذ آلاف السنين بالرغم من أنها محاوطة بالماء المالح.

وأكد أن هذا المكان موجود حتى الآن، لافتًا أن المكان ليس مُهمل بل هو في طي النسيان، مضيفًا أن الكثير من المصريين لا يعرفوا عنه شيئًا، فما بالكوا بالغرب؟"

وأشار إلى أن هذا المكان من الممكن أن يكون مكان جيد جدًا للسياحة العلاجية والدينية بل والترويحية إذا كنت أن تريد ان تستنشق هواء نقي به محبة من السماء.

وأكد أن هذا المكان موجود ليذكرنا دائمًا أن أرضنا مباركة.

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.