البحث

ناعوت انتفاض البرلمان المصري ضد (أسما شريف منير) وأد مباشر لجميع محاولات تجديد الخطاب الديني

منذ 2 اسابيع
November 4, 2019, 4:05 pm
ناعوت انتفاض البرلمان المصري ضد (أسما شريف منير) وأد مباشر لجميع محاولات تجديد الخطاب الديني

ناعوت: انتفاض البرلمان المصري ضد (أسما شريف منير) وأد مباشر لجميع محاولات تجديد الخطاب الديني

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

أكدت فاطمة ناعوت، الكاتبة الصحفية، أن انتفاض البرلمان المصري ضد "أسماء شريف منير" هو وأد مباشر لجميع محاولات تجديد الخطاب الديني.

حيث قالت، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أمس، :" انتفاض البرلمان المصري ضد (أسماء شريف منير) بسبب رأيها في الشيخ متولي الشعراوي، والمطالبة بمحاكمتها، هو قتلٌ عمدي للعقل النقدي، وهتكٌ صريح لمواد الدستور الحامية لحرية التعبير، وإحياء رجعي لتأليه البشر، ووءد مباشر لجميع محاولات تجديد الخطاب الديني الذي أولى أركانه تحرير العقل من الدوجمائية ونبذ سياسة السمع والطاعة دون إعمال العقل".

وتابعت :"الإسلام دين (اقرأ) ودين (العقل والنُهى) يدعونا للتفكير والتدبّر وإعمال العقل ولم يجعل بيننا وبين الله وسيطا من بشر، ومنحنا حرية الاختيار المطلقة التي تجعلنا أهلا للحساب يوم الحساب، بينما البرلمان المصري يسرق منا كل هذا ويسرق من أدمغتنا الحرية التي منحها الله تعالى لنا، ويجعل من نفسه كهنوتا يفصل بيننا وبين الله!!!!
 

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.