البحث

الشوباشي ما حدث لـ أسما شريف منير هو جرس إنذار علينا أن نفك شفرته

منذ 2 اسابيع
November 5, 2019, 1:40 pm
الشوباشي ما حدث لـ أسما شريف منير هو جرس إنذار علينا أن نفك شفرته

الشوباشي: ما حدث لـ أسما شريف منير هو جرس إنذار علينا أن نفك شفرته

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

أكد شريف الشوباشي، الكاتب الصحفي والحقوقي، أن ما حدث لاسما شريف منير هو جرس انذار علينا ان نفك شفرته، لافتًا أنه لا بد أن يتكاتف أصحاب العقول والمثقفون من أجل التصدي للغوغائية والغلو والغاء العقل.

حيث قال الشوباشي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أمس الأول، :" كنت سعيدا وفخورا بموقف اسما شريف منير عندما انتقدت الشيخ الشعراوى وشيوخ الضلالة وبنفس القدر فانا حزين جدا الآن لتراجعها واعتذارها امام الهجوم الهمجى الكاسح طبعا اعذرها واتفهم موقفها لانها لا تريد ان تخسر جمهورها كما انها فجعت بكم الكراهية والغل التى انفجرت على اثر تصريحاتها".

وأضاف :"فتراجعها بالنسبة لى دليل على اننا نعيش فى مجتمع متعصب ومتطرف يرفض التقدم والتطور ويتعبد فى محراب الشعراوى الذى صنعت منه الدولة منذ اربعين عاما صنما لا يقل خطورة عن اصنام الجاهلية مثل هبل واللات والعزى".

وأشار إلى أن ما حدث لاسما شريف منير هو جرس انذار علينا ان نفك شفرته. لا بد ان يتكاتف اصحاب العقول والمثقفون من اجل التصدى للغوغائية والغلو والغاء العقل.

وقال ختامًا :"أحمد الله أنني رفضت أن اتراجع وصمدت على موقفى برغم كم الهجوم والشتائم والتهديدات التى وصلتنى فى السنوات الماضية وبرغم اقصائى عن الظهور فى التلزيون لكنى اعلم علم اليقين ان المستقبل سوف ينصفنى كنت احب ان تصمد اسما شريف منير ربما خسرت قليلا على المدى القصير لكنها كانت ستكسب كثيرا على المدى الاطول وهى لا زالت فى مقتبل حياتها المهنية اتمنى لها كل الخير".

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.