البحث

زفاف أسطوري لنجل سميح ساويرس

منذ 1 اسابيع
November 7, 2019, 11:15 pm
زفاف أسطوري لنجل سميح ساويرس

حدث
يحتفل الآن رجل الأعمال سميح ساويرس ، شقيق رجل الأعمال الشهير المهندس نجيب ساويرس بزفاف نجل الأول، وذلك بمنتجع الجونة بمشاركة كبار رجال الدولة ومشاهير الفن والإعلام.

وفى وقت سابق قال المهندس سميح ساويرس عن مهرجان الجونة: “لم أكن أتوقع الحجم المثالي لمنطقة الجونة، التي بدأت فيها منذ 30 عاما عندما كانت صحراء، فكنت أتصور أنه سوف يكون مجرد فندق ومارينا، ولكن بعد كل مشروع كنت أجد المكان يحتاج أكثر وأكثر، حتى أصبح به 16 فندقاً ومستشفى ومدرسة، وغيرها من الخدمات والإنشاءات الموجودة حاليا، فبعد 15 عاماً من إنشاءها قررت أن تصبح مدينة حقيقية بمجالس إدارة، وأنا مستمع جيد لكل الأفكار الجيدة، وأتذكر عندما جاء عمرو منسي منذ 10 سنوات بفكرة إنشاء بطولة للاسكواش، لتصبح من أهم البطولات على مستوى العالم، كذلك لم أستطع رفض بشرى ونجيب عندما تحدثا معي عن إقامة مهرجان سينمائي”.
وأضاف: “عندما عرضت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم تبني الجونة لإقامة مهرجان للموسيقى، بدأنا نفكر في الأمر، وبناء قاعة كبرى للمؤتمرات، تكون مقرًا أيضاً لمهرجان السينما، والتي سوف تكون مستعدة لاستقبال ضيوف المهرجان ابتداء من الدورة الرابعة”.


نقلا عن القاهرة 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.