البحث

هكذا نعى شريف منير الراحل هيثم أحمد زكي

منذ 6 شهر
November 8, 2019, 11:29 am
هكذا نعى شريف منير الراحل هيثم أحمد زكي

 هكذا نعى شريف منير الراحل هيثم أحمد زكي

عرب الفنان شريف منير، عن حزنه الشديد لرحيل الفنان هيثم أحمد زكي، وذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".


حيث قام بنشر صورة تجمع بينه وبين والده الفنان الراحل أحمد زكى، ووالدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وعلق على الصورة قائلا :"الحمد لله، خلاص يا هيثم، مابقتش لوحدك ولا بقيت يتيم، كده العيلة إكتملت، حمدلله على السلامة" .

وفى سياق آخر، يشار أن هيثم هو الابن الوحيد للفنان الراحل أحمد زكى،والدتها هى الفنانة هالة فؤاد، انفصلت عن والده بسبب انشغالها بالتمثيل، وتزوجت بعد ذلك رجل اخر، توفيت والدته وهو فى سن6 سنوات بعد إصابتها بالسرطان، وتولت جدته رعايته، إلا أنها توفيت فى عام ٢٠٠٧،أثناء تصويره فيلم "البلياتشو"،بدأ هيثم مسيرته الفنية استكمالا لمشاهد والده الفنان الراحل أحمد زكى، فى فيلم "حليم"،وتوالت عليه الأعمال السينمائية والدرامية بعد ذلك،ويعد مسلسل "علامة استفهام" آخر أعماله الدرامية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.